نيشان… اجتماعات مطولة لعامل أزيلال مع فريق عمله للترافع على جلب مشاريع تنموية كبرى تعود بالنفع على الإقليم وساكنته ،ومنتخبون وبرلمانيون يقتنصون الفرص للركوب عليها!

آخر تحديث : الخميس 16 مايو 2019 - 5:11 مساءً
نيشان… اجتماعات مطولة لعامل أزيلال مع فريق عمله للترافع على جلب مشاريع تنموية كبرى تعود بالنفع على الإقليم وساكنته ،ومنتخبون وبرلمانيون يقتنصون الفرص للركوب عليها!

م.أوحمي / محمد الوافي 

لم تمنعهم حرارة الشمس و شهر الصيام ، وعلى عكس الأغلبية من المنتخبين الذين اختاروا راحة البال في هذا الشهر المبارك واغلاق الهواتف والنوم العميق في بيوتهم المكيفة ،علمنا من مصادرنا العليمة ان محمد عطفاوي عامل إقليم أزيلال و الكاتب العام للعمالة و عبد الرحمان الصوفي مهندس المشاريع المهيكلة و عصيمي المسؤول عن قسم العمل الاجتماعي عقدوا طيلة اليوم الأربعاء 15 ماي 2019 اجتماعات مطولة استمرت لساعات داخل مكتب العامل ، وذلك لمناقشة ودراسة أدق التفاصيل المتعلقة بمشاريع تنموية مهمة وكبرى ستعود بالنفع على الاقليم وساكنته.

مجموعة من المتتبعين عبروا عن اشادتهم بعمل عامل أزيلال وفريقه ،واخراجه للمشاريع التنموية بالعمل المتواصل من خلال الاجتماعات اليومية لساعات تستمر احيانا الى حلول الليل، وخروجه الى الميدان والتنقل بين ازيلال ووولاية الجهة ببني ملال والى الرباط   ، في الوقت الذي نجد فيه الكثير من المنتخبين يركبون على مثل هذه المشاريع و يعملون على ترويجها لصالحهم ، ومنهم بعض البرلمانيين ينامون كثيرا خلال السنة ،ليستيقظوا وتراهم يتبججون ويتفاخرون بأن لهم الفضل في جلب الاستثمارات للاقليم. لكن هيهات ان يصدقهم المواطن الأزيلالي !!

Share Button
2019-05-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تاكسي نيوز