النسخة الثانية للدوري الرمضاني لمستخدمي وأطر LA RADEET تحت شعار الرياضة أخلاق وسلوك

آخر تحديث : الجمعة 10 مايو 2019 - 3:23 مساءً
النسخة الثانية للدوري الرمضاني لمستخدمي وأطر  LA RADEET تحت شعار الرياضة أخلاق وسلوك

عن اللجنة المنظمة

أجريت صباح يومه السبت 04 ماي الجاري بمركز كهرماء بني ملال بتنظيم من اللجنة الرياضية المنضوية تحت جمعية المشاريع الاجتماعية بالوكالة المستقلة لتوزيع الواد والكهرباء ببني ملال وتحت الرئاسة الشرفية للكاتب العام محمد العاص ومندوب جمعية المشاريع الاجتماعية، عملية القرعة للنسخة الثانية من الدوري الرمضاني لكرة القدم المصغرة تحت شعار ” الرياضة اخلاق وسلوك ” التي ستجرى فعالياتها طيلة أيام شهر رمضان الأبرك بملعب حدائق بني ملال.

وقد شهدت عملية القرعة حضور ممثلي الفرق المشاركة في الدوري والمكونة من المستخدمين بالوكالة وبعض عمال شركات المناولة. وقد إفتتحت عملية قرعة النسخة الثانية للدوري الرمضاني لكرة القدم، بكلمة افتتاحية لمحمد العاص، شكر وهنأ فيها الطبقة العاملة على الحضور المكثف والوازن بالمحطة النضالية فاتح ماي العالمي، قبل أن يتم الترحيب بالحضور الكريم وتذكير الجميع بالأهداف العامة لهذه التظاهرة الرياضية والمتمثلة أساسا في المساهمة في التنشيط الرياضي بالوكالة خاصة خلال شهر رمضان الأبرك.

ولنا عودة بالتغطية للدوري الرمضاني

Share Button
2019-05-10 2019-05-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تاكسي نيوز