عاجل وحصري… بعد مهزلته التحكيمية واهدائه ضربة جزاء للراك الجامعة تقرر توقيف الحكم الرحماني والفريق الملالي يرحل الى برشيد وهذا جديد الفئات الصغرى

آخر تحديث : السبت 19 نوفمبر 2016 - 6:08 مساءً
عاجل وحصري… بعد مهزلته التحكيمية واهدائه ضربة جزاء للراك  الجامعة تقرر توقيف الحكم الرحماني والفريق الملالي يرحل الى برشيد وهذا جديد الفئات الصغرى

تاكسي نيوز /المصطفى الحبيب

قررت اللجنة الوطنية للتحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، توقيف الحكم المدعو حسن الرحماني  عقب الاخطاء الفادحة التي ارتكبها خلال لقاء الراك ورجاء بني ملال والتى اعلن من خلالها عن ضربة جزاء خيالية، سبق لتاكسي نيوز ان نشرت الفيديو الذي يوثقها ، وتم تداولها بشكل كبير بالشبكة العنكبوتية. ويرجع الفضل في هذا التوقيف الى ادارة الرجاء التي راسلت المصالح المختصة بالجامعة ،عززتها بشريط فيديو للقاء.

وللاشارة فان ادارة رجاء بني ملال تضم أشخاص لهم دراية وتجربة بالقانون التنظيمي للعبة ، خصوصا مديرها حميد خليل و حسن فارس ، بحكم قيادهم لعدة مقابلات على الصعيدين الوطني والعصبة.

هذا ورحل صباح اليوم فريق رجاء بني ملال الى مدينة برشيد بعدما تناول فطوره باحدى مقاهي بني ملال ، وبعدما نجح رئيس المكتب المسير بامتصاص غضب اللاعبين واقناعهم بالتراجع عن قرارهم القاضي برفض اجراء مقابلة برشيد.

received_308205542912491

ومن جهة ثانية تستضيف فئات رجاء بني ملال الاسبوع القادم نضرائهم سريع وادي زم في اطار الجولة التاسعة ، علما ان الدورة السابقة اعتذر فيها لمنازلة ايت ملول بسبب الضائقة المالية ، وهو ما يستوجب على الجهات المانحة تقديم الدعم المادي لهاته الفئات التي هي منبع المواهب الملالية.

Share Button
2016-11-19 2016-11-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة