جمعية لكراء السيارات ببني ملال تشيد بعمل واحترافية ولاية أمن بني ملال بعد العثور على سيارة مسروقة من الدار البيضاء

30 أبريل 2019
جمعية لكراء السيارات ببني ملال تشيد بعمل واحترافية ولاية أمن بني ملال بعد العثور على سيارة مسروقة من الدار البيضاء

حميد الخلوقي

 

قال شكيب المصطفى رئيس جمعية عين اسردون لوكالات كراء السيارات بدون سائق ببني ملال في رسالة توصل بها بريد الموقع أن  :”جمعية عين اسردون لوكالات كراء السيارات بدون سائق ببني ملال والفدرالية الوطنية لوكالات كراء السيارات بالمغرب لفلام، تتقدم بالشكر الجزيل والتقدير والاحترام إلى ولاية أمن بني ملال بكل مكوناتها، حيث قاموا بعمل جبار بمعية الجمعية في إسترجاع سيارة كراء تابعة إلى جمعية بالدار البيضاء”.

وتضيف الرسالة :”هذا العمل لقى استحسان وإشادة كبيرين لدى كل الجمعيات المنضوية تحت الفدرالية الوطنية لفلام على الصعيد الوطني، وبهذا يكون رجال الأمن ببني ملال يلبون انتظارات كل مكونات المجتمع المدني المغربي، مما يزيدنا فخراً واعتزاز بأسرة الأمن المغربي قاطبة”. وفق ما جاء بالرسالة.

وهذه الرسالة لجمعية كراء السيارات هي استمرار للاعتراف بمجهودات والي أمن بني ملال لاستتباب الأمن بالمدينة وحرصه على التدخل شخصيا في جميع القضايا المعروضة عليه ، وهو ما يؤكد أن قرار مديرية الحموشي بالتمديد لمحمد أوهاشي والي أمن بني ملال كان قرارا صائبا ولم يأتي من فراغ بحكم التراجع الكبير خلال فترته في معدل الجريمة والاتجار في المخدرات والسرقات ببني ملال وباقي مدن الجهة الخاضعة لتعليماته .

الاخبار العاجلة