التراس : هل يجب على فريق رجاء بني ملال أن يضم اعضاء من المجالس المنتخبة كضرورة حتمية ليتلقى الدعم المالي الذي يعتبر حقا من حقوقه ؟-بيان-

18 نوفمبر 2016
التراس : هل يجب على فريق رجاء بني ملال أن يضم اعضاء من المجالس المنتخبة كضرورة حتمية ليتلقى الدعم المالي الذي يعتبر حقا من حقوقه ؟-بيان-

تاكسي نيوز / بيان توصلت به تاكسي نيوز من التراس ستار بويز

 

بسم الله الرحمان الرحيم :
لعل جل متتبعي الشأن الرياضي المحلي خصوصا محبي و جماهير رجاء بني ملال استبشروا خيرا بالتغيير الجذري الذي عرفه المكتب المسير للفريق ، و اعتبره الجميع خطوة للأمام من أجل القطيعة مع عهد قديم و وجوه عمرت لسنوات بالمكتب المسير .
الفريق كان يحتاج لضخ دماء جديدة و طاقات متجددة للسير قدما وفق مخطط و خارطة طريق واضحة المعالم و الأهداف ، لحد ما هذا ما حصل ..
منذ إعلان التشكيل الجديد للمكتب المسير شيء من الإرتياح بعث في نفوس الجماهير في انتظار انطلاق مشروع العمل ، الذي لمسنا بوادره الإجابية فور مرحلة الاستعدادات و الإلتفاف و التكثل وراء الفريق .. أجواء عائلية بين جميع المكونات و هي الشيء الذي عكس على أرض البساط الاخضر في جل المباريات .
“اليد الواحدة لا تصفق ” .. جل الفرق الوطنية تحتاج لتضافر و تعاون جل مكونات المدينة للانخراط في السير العادي لأي فريق يمثل مدينة ، و هو الشيء الذي غاب عن مدينة بني ملال لحدود الساعة ..
هل يجب على الفريق أن يضم اعضاء من المجالس المنتخبة كضرورة حتمية ليتلقى الدعم المالي الذي يعتبر حقا من حقوقه ؟؟
نحن نرفض هاته المزايدات ، فالفريق الآن يسير من أشخاص يعملون كل ما في طاقتهم لتوفير الظروف الملائمة للطاقم و الاعبين ، في غياب تام لأي دعم من مجالس المدينة !!
يجب أن نذكرم قبل كل شيء أن هذا الفريق الذي يمثل هاته الجهة اسمه رجاء بني ملال و بفضل هاته الجهة تصنف من بين حاملي درع البطولة الوطنية .. تذكرو هذا جيدا قبل عقد أي مقارنات أثناء تفريق الدعم .
رسالتنا جد واضحة و هي رسالة أولية و ننتظر الرد من المسؤولين ، الفريق لحد الساعة لازال يسير بدعم شخصي من محبي و مسيري الفريق لكل شيء نهاية و لا نريد أن تكرر سياسة “خليهم تيعياو و اطلقو الفرقة و نشدوها حنا و نبانو أبطال “.. هؤلاء الاشخاص يحتاجون السند و الدعم المفروض من كافة الجهات و المجالس المتداخلة في تسيير الشأن المحلي .
الجماهير راضية على مسيري و طاقم و لاعبي الفريق و تنتظر ردة فعل و جواب على تساؤلات مسيري الفريق ، و نكرر رفضنا التام لتلك المزايدات المتمثلة في في فرض شخص ما من مجلس ما مقابل صرف المنحة التي تعتبر حق من حقوق المجالس في إطار تسيير الشأن العام المحلي و منه الرياضي .
هذا بيان أولي كتنوير للرأي العام المحلي و الوطني بما يعيشه الآن فريق مدينة تعد عاصمة لأهم جهات المملكة الوطنية الشريفة ،في حال لم تكن هناك أي ردود فعل و دعم للفريق الجمهور الملالي لن يظل مكتوف الأيدي أمام هذا الإقصاء و ألا مبالاة التي يعاني منها الفريق الذي يتنفس عشقه و حبه سكان المدينة .
و ندعو أخيرا كافة المسؤولين لمد يد العون للمكتب المسير و فتح أبواب المساندة و الدعم في بحث موارد عامة و خاصة ومستشهرين و بسط خارطة طريق واضحة لإعادة رجاء بني ملال لمكانته العادية بين فرق النخبة الوطنية .
و السلام عليكم و رحمة الله

الاخبار العاجلة