إدارة مدرسة وادي درنة وجمعية اباء واولياء وامهات التلاميذ باولاد يعيش ينظمون حفل التميز لفائدة التلاميذ

24 مارس 2019
إدارة مدرسة وادي درنة وجمعية اباء واولياء وامهات التلاميذ باولاد يعيش ينظمون حفل التميز لفائدة التلاميذ

فريكس المصطفى / تاكسي نيوز

 

 

نظمت جمعية آباء وأولياء وأمهات تلاميذ مدرسة وادي درنة بأولاد يعيش بإقليم بني ملال وبشراكة مع إدارة نفس المؤسسة، حفلا متميزا يوم الخميس 21 مارس 2019 ، من أجل الاحتفاء بالتلاميذ المتفوقين دراسيا وتكريم بعض الأطر التربوية.
خلال مراسيم الحفل الذي حضره أعضاء الجمعية و مدير المؤسسة و كل الطاقم التربوي تم توزيع عدة جوائز على التلاميذ المتفوقين بمعدل 3 جوائز لكل قسم، حيث بلغ عدد المحتفى بهم 79 تلميذ و تلميذة.

وفي كلمة ألقاها  محمد بوزار مدير المدرسة رحب من خلالها بالحضور، كما شكر كل أعضاء جمعية آباء وأولياء وأمهات التلاميذ على مجهوداتهم الجبارة في إنجاح هذا الحفل باعتباره قيمة مضافة لتشجيع تلاميذ المؤسسة على المزيد من التحصيل والتفوق ،ونيابة عن جمعية آباء وأولياء التلاميذ تناول الكلمة عبد الرزاق سداد هنأ من خلالها التلاميذ المتفوقين والحاصلين على الرتب الأولى وحثهم على المزيد من العطاء والمثابرة كما شكر بالمناسبة آباء وأمهات التلاميذ بكونهم جنود الخفاء وشركاء في التكوين والتربية،وشكر أيضا الأساتذة و المدير على ما يبذلونه من مجهودات من أجل تعليم التلاميذ وتربيتهم.
وبالمناسبة واعترافا بمجهوداتهم الجبارة، سلم مدير المدرسة شهادة تقديرية لأعضاء الجمعية تكريما وتحفيزا للأهداف النبيلة لجمعيتهم الرائدة.
وللإشارة فإن تنظيم هذا النشاط التربوي جاء ليجسد المفهوم الحقيقي لشراكة المؤسسة مع باقي الفاعلين المدنيين والانفتاح على المحيط من اجل التـأسيس لثقافة الاعتراف والتحفيز.

الاخبار العاجلة