الفيلة الايفوارية تنتزع تعادلا ثمينا من أسود الأطلس وغضب جماهيري عارم عن الأداء الكارثي

13 نوفمبر 2016
Morocco's Carcela Ganzalez Mehdi vies for the ball with the Ivory Coast's Aurier Serge (white) during the match Morocco VS Ivory Coast for the World Cup 2018 qualifer in Marrakech on November 12, 2016. / AFP / FADEL SENNA (Photo credit should read FADEL SENNA/AFP/Getty Images)

كريم بن سيدي 

 

فرض المنتخب الإيفواري التعادل السلبي على مستضيفه المنتخب الوطني المغربي في المباراة التي جمعتهم عشية اليوم بالملعب الكبير لمدينة مراكش برسم التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018 .

المباراة أجريت في أجواء حماسية من طرف الجماهير ،التي غطت جل جنبات الملعب و تفننت في تشجيع العناصر الوطنية من بداية المباراة إلى نهايتها. ومع كل المعطيات السالفة الذكر ، لم تنجح كتيبة أسود الأطلس في الإطاحة بفيلة الكوت ديفوار التي حافظت على عقدتها في مواجهة المنتخب المغربي ,الذي فشل مرة أخرى في الفوز  لتصعب مهمة أسود الأطلس في تقوية الحظوظ في التواجد في المونديال العالمي .

جدير بالذكر أن أداء أسود الأطلس كان كارثيا أثار غضب الجماهير التي نادت داخل المقابلة بصوت واحد “التعادل لا ” ، لكن مشت نتيجة المباراة بما لا تشتهي الجماهير المغربية.

الاخبار العاجلة