رجاء بني ملال يواصل مسلسل النتائج الايجابية ويتعادل أمام مطارده المباشر النادي القنيطري أمام جمهور غفير ومتعطش للصعود

19 يناير 2019
رجاء بني ملال يواصل مسلسل النتائج الايجابية ويتعادل أمام مطارده المباشر النادي القنيطري أمام جمهور غفير ومتعطش للصعود

تاكسي نيوز – عبد اللطيف الباز

 

أمام حوالي 6000 متفرج غصت بهم جنبات الملعب الشرفي ببني ملال ، استأنفت اليوم عجلة البطولة الوطنية الاحترافية في قسمها التاني بإجراء الدورة 16 من مرحلة الإياب الحاسمة بعد فترة توقف دامت لاسبوعين ،وخلالها اكتفى فارس عين اسردون بالتعادل الايجابي بهدف لمثله امام النادي القنيطري المحتل للمرتبة الثالتة برصيد 22نقطة.

هذه المقابلة عرفت شوطا لفريق رجاء بني ملال ، حيث كان لاعبوه  سباقين الى التسجيل في حدود الدقيقة السابعة عن طريق ابن مدينة بني ملال همام باعوش على اثر هجوم منسق من الجهة اليسرى،و بتمريرة محكمة في معترك العمليات انتهت في شباك القنيطريين.

ومع بداية الشوط الثاني ، اخذ فريق النادي القنيطري زمام المبادرة ، اذ كثف هجوماته من الجهة اليسرى اثمرت هدف التعادل من رجل جمال ماماد في الدقيقة 73 ، في حين اكتفى لاعبو الرجاء الملالي بالدفاع والقيام بهجمات معاكسة بين الفينة والاخرى دون نتيجة تذكر.

وانتهى اللقاء بنتيجة التعادل الايجابي هدف في كل شبكة  ليرفع رجاء بني ملال رصيده ل 27نقطة، محتفظا بالمركز الثاني الذي كان انهى به مرحلة الذهاب وراء الزعيم نهضة الزمامرة الذي يستقبل فارس بني ملال لحساب الدورة 17 من البطولة الوطنية الاحترافية للقسم الثاني في مباراة قمة ستكون فاصلة وحاسمة في مسار التنافس من اجل الصعود.

الاخبار العاجلة