باقي الخير ..حقوقيين يرصدون حالة انسانية لطفل ووالدته المختلة ووكيل الملك ببني ملال يدخل على الخط ويأمر بايداع الطفل مؤسسة باب الخير -الصور-

آخر تحديث : الخميس 10 نوفمبر 2016 - 4:46 صباحًا
باقي الخير ..حقوقيين يرصدون حالة انسانية لطفل ووالدته المختلة ووكيل الملك ببني ملال يدخل على الخط ويأمر بايداع الطفل مؤسسة باب الخير -الصور-

تاكسي نيوز / حميد الخلوقي 

رصدت صباح أمس الشبكة الوطنية لدعم المجتمع الوطني وحقوق الانسان  حالة انسانية لأم رفقة طفلها في ظروف مؤسفة ، بالمحطة الطرقية ببني ملال ،حيث بدى الطفل بملابس متسخة وفي حالة تشمئز منها النفوس ، فتدخل أعضاء الشبكة وأبلغوا رجال الأمن ، فتم اقتياد الأم والطفل وانجاز محضر في الواقعة ، وبعد ابلاغ نائب وكيل الملك بالموضوع ،أعطى أوامره بايداع الابن في مؤسسة باب الخير وانقاذه من الضياع وحياة التشرد ، فيما أجريت خبرة طبية للام تبين من خلالها أنها تعاني من امراض نفسية وعقلية ، مما جعل الطاقم الطبي يقرر ترحيلها الى مستشفى برشيد من اجل ايوائها هناك ،وخضوعها للعلاج .

الأم

img-20161109-wa0008-picsay

جدير بالذكر أن وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية معروف بتدخلاته في مثل هذه الحالات الانسانية ،و لا يتردد في اعطاء اوامره لايواء الأطفال الصغار المشردين وادخالهم لمؤسسة باب الخير المتواجدة بالمستشفى الجهوي ببني ملال .

وفي الاخير توجهت الجمعية الحقوقية وامينتها العامة مليكة اوجة بالشكر لرجال الامن والطاقم الطبي ونائب وكيل الملك ، في تقديم يد المساعدة وانقاذ الطفل البريء ، كما شكرت السيدة المحسنة التي سارعت بتنظيف الطفل قبل ادخاله للمؤسسة الخيرية.

الطفل قبل

img-20161109-wa0010-picsay

الطفل بعد تنظيفه

img-20161109-wa0011-picsay
Share Button
2016-11-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة