عامل أزيلال يقوم بزيارة ميدانية لمؤسسات الرعاية الاجتماعية والداخليات ويتخد قرارات مهمة وصارمة -الصور-

آخر تحديث : الخميس 10 نوفمبر 2016 - 1:20 صباحًا
عامل أزيلال يقوم بزيارة ميدانية لمؤسسات الرعاية الاجتماعية والداخليات ويتخد قرارات مهمة وصارمة -الصور-

م.أوحمي

قام محمد عطفاوي عامل اقليم أزيلال  صباح اليوم الأربعاء 09-11-2016 بعدة زيارات ميدانية لمجموعة من مؤسسات الرعاية الاجتماعية والداخليات بمدينة أزيلال ( دار الأطفال – مأوى الطالب – دار الطالب ودارالطالبة – داخلية ثانوية محمد السادس التقنية التأهيلية – داخلية ثانوية أوزود التأهيلية – داخلية ثانوية المسيرة التاهيلية ) للوقوف عن كتب على الاشكالات التي يعرفها هذا القطاع الحيوي بالمدينة على أن تعمم على باقي الجماعات الترابية بالاقليم .

وكان عامل ازيلال مرفوقا برئيس المجلس الاقليمي- رئيسة الجماعة الترابية أزيلال – المدير الاقليمي للتعاون الوطني – المدير الاقليمي للتربية والتكوين – رئيس القسم العمل الاجتماعي – السلطة المحلية – رئيس الديوان – رؤساء الجمعيات الخيرية .

881

كما عقد عامل الاقليم اجتماعات مصغرة ميدانية مع المشرفين على هذه المؤسسات ونزلائها الذين استحسنوا هذه المبادرة الحسنة وأطلعوه عن المشاكل والحاجيات الضرورية من الاكتتضاض والنقص في التجهيزات وضعف البنيات التحتية وضعف التأطير.

312

وفي اجتماع عامل ازيلال مع المشرفين على القطاع برمته في مقر العمالة أعطى  تعليماته لمدير التعاون الوطني ومديرالتربية والتكوين ورئيس قسم العمل الاجتماعي لوضع صورة واضحة ونظرة شمولية على فضاءات الرعاية الاجتماعية بالمدينة والأخد بعين الاعتبار مشكل الطاقة الاستعابية و السن والجنس والحاجيات حسب الأولويا ت لـتاهيل دور الرعاية الاجماعية وتحقيق الاهداف المتوخات في جودة التعليم بالاقليم ككل.كما ألح عامل الاقليم على خلق جمعية اقليمية من المحسنين للسهر على تسيير هذا القطاع الحيوي بكل من مدينتي أزيلال ودمنات .

Share Button
2016-11-10 2016-11-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة