بالصور… عبد الرحمان معتصم عداء عالمي وفاعل جمعوي يخطف الأنظار بمدينة القصيبة سنة 2018

1 يناير 2019
بالصور… عبد الرحمان معتصم عداء عالمي وفاعل جمعوي يخطف الأنظار بمدينة القصيبة سنة 2018

مراسلة يوسف أكرام

عبد الرحمان معتصم هو فاعل جمعوي و رياضي محترف، إبن مدينة القصيبة ورئيس جمعية الأطلس للرياضة و رياضة الجبل بالقصيبة، عداء الدولي و شاب خلوق ﻣﻤﻴﺰ ﻻﻳﻌﺮﻑ ﺍﻟﺨﻮﻑ و ﻻ تعيقه انتقادات الآخرين ﻫدﻓﻪ تشجيع للأطفال واليافيعين على ممارسة الرياضة من أجل محاربة آفة المخدرات التي أصبحت تغزو بقوة المؤسسات التعليمية.

إنجازاته خلال سنة 2018 :

-بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للرياضة و الذي يصادف يوم 6 ابريل من سنة 2018 نظمت جمعية الأطلس للرياضة ورياضة الجبل بالقصيبة مراطون برئاسة العداء الدولي عبد الرحمن معتصم، حيث عرفت هذه التظاهرة الرياضية الأولى في التاريخ القصيبة حضورا جماهيريا قصباويا كبيرا أغلبه شباب وأطفال. بالإضافة إلى حضور مميز للنساء ورجال، حيث شارك في هذا الحدث الرياضي حوالي ألف شخص كما سجل وصول 531 مشارك و مشاركة خط النهاية. والمميز في هذه التظاهرة انها استطاعت ان تستقطب جمهور من جميع مناطق القصيبة بالرغم من التساقطات المطرية الغزيرة  التي عرفتها المدينة.


.
– مبادرة إنسانية لسنة 2018 لفائدة اﻷرامل واﻷسر المعوزة من طرف عبد الرحمن معتصم و بشراكة مع بعض المساهمين حيث استفادت منها 500 اسرة ، وشملت جميع المواد الغذائية الضرورية لشهر رمضان بقيمة 23.5 مليون سنتيم

– تم أيضا توزيع 300 من الأغطية الشتوية للفقراء والمعوزين بالمناطق الهشة بدائرة القصيبة بمبادرة شخصية من طرف معتصم.

– وأيضا في رمضان 2018 نظمت  جمعية الأطلس للرياضة و رياضة الجبل بالقصيبة تحت إشراف العداء الدولي عبد الرحمن معتصم الدوري الرمضاني لفرق الاحياء بالقصيبة لفئات الناشئين  ، و شاركت 16 فرقة من أحياء المدينة واستفادت من اقمصة رياضية وقبعات
وكذلك تنظيم سباق بدير القصيبة بتعاون مع جمعية اوماثن بالقرية تحونة سباق محلي لتشجيع ممارسة الرياضة بالعالم القروي
.
-في مراطون مرزوكة للرمال بمارس 2018 جاء العداء عبد الرحمن معتصم في المرتبة الثالثة

-في21 من أكتوبر 2018 تمكن عبد الرحمن معتصم من رفع راية المغربية و حتل المرتبة الثالثة في المراطون الدولي موامينغ في جمهورية الصين الشعبية.

الاخبار العاجلة