رجاء بني ملال يعود بهزيمة من البيضاء بسبب ضربة جزاء خيالية والمكتب يستعد للطعن فيها والفتيان والصغار يعتذرون لايت ملول

آخر تحديث : الأحد 6 نوفمبر 2016 - 5:07 صباحًا
رجاء بني ملال يعود بهزيمة من البيضاء بسبب ضربة جزاء خيالية والمكتب يستعد للطعن فيها والفتيان والصغار يعتذرون لايت ملول

تاكسي نيوز / كريم بن سيدي

خسر فريق رجاء بني ملال مبارته أمام فريق الراسينغ البيضاوي بنتيجة هدف لصفر.

فمن خلال المباراة التي جرت أطوارها على أرضية ملعب الأب جيكو، واجه الفريق الملالي خصمه البيضاوي محاولا تحقيق نتيجة إيجابية تخول له البقاء ضمن فرق الريادة ، إلا أن الأداء الكارثي لحكم اللقاء الذي منح ضربة جزاء مشكوك في أمرها كانت الفيصل في نتيجة المباراة ، ومن بعدها حاول لاعبو الفريق الملالي الرجوع في نتيجة اللقاء من خلال ماتبقى من أطواره ، إلا أن جل المحاولات باءت بالفشل لينتهي اللقاء بهزيمة الملاليين ، حيث علمنا أن المكتب المسير قد يطعن في قرار حكم المقابلة الذي اعطى ضربة جزاء خيالية.

وبهذه النتيجة يستمر فريق عين أسردون في حصد النتائج السلبية خارج الميدان و يبعث الشك في نفوس جماهيره ومحبيه في السعي إلى تحقيق صعود ربما سيبقى مجرد حلم كباقي الأعوام ، وذلك في ظل الاكراهات التي يواجهها مكتبه الحالي ،لاسيما الرئيس الذي في أي لحظة قد ينفجر بسبب الضائقة المالية ، ناهيك عن الظروف الغير مناسبة لتدريب الفريق مما يجعل المدرب قد يغادر فريق الرجاء الملالي في أي لحظة.

يشار أن الصغار والفتيان قدموا اعتذارا لايت ملول بسبب الضائقة المالية ،وهو ما يستدعي تدخل الجهات المانحة وإلا فالفريق سيسير الى الهاوية .

Share Button
2016-11-06 2016-11-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة