محمد بصيري أول كاتب جهوي للرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين بجهة بني ملال خنيفرة

آخر تحديث : السبت 5 نوفمبر 2016 - 11:51 مساءً
محمد بصيري أول كاتب جهوي للرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين بجهة بني ملال خنيفرة

سعيد فالق 

انتخب الملتئمون في الجمع العام التأسيسي لمكتب الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين لجهة بني ملال خنيفرة تحت شعار” الإعلام الرياضي في خدمة قضايا الرياضة في إطار  الجهوية المتقدمة” مساء الجمعة الماضي، محمد البصيري كاتبا جهويا عاما بالإجماع مع منحه كافة الصلاحيات لاختيار باقي الأعضاء  لتشكيل المكتب الجهوي.

وحضر فعاليات الجمع العام التأسيسي كل من رئيس الرابطة عبد اللطيف المتوكل وممثلين عن الرابطة ومراسلين صحفيين يمثلون مختلف المنابر الإعلامية إذ تداولوا في جمعهم مختلف القضايا والصعوبات التي تعترض مراسلي المنابر الإعلامية الذين تحذوهم آمال تجويد مهنة الصحافة الرياضة بالجهة وتوفير شروط عمل تحفزهم على الابتكار والإبداع بدل وضع عراقيل تحول دون قيامهم بمهامهم الصحفية.

وشكر رئيس المكتب الجهوي للرابطة محمد البصيري كافة الحاضرين في الجمع التأسيسي الذين وضعوا ثقتهم فيه باختياره كاتبا جهويا محملين إياه مسؤولية جسيمة ما يتطلب منه وضع برنامج عمل لإعادة الروح للأنشطة الرياضية بالجهة.

واستعرض سعيد فالق الرئيس السابق للفرع المحلي للرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين ببني ملال جملة من الأنشطة الرياضية التي نظمها الفرع في فترة سابقة بمعية ثلة من أعضائه الذين راكموا تجربة كبيرة ما زالت ذاكرة المدينة تردد صداها ما مثل نقطة ضوء منحت للمشاركين في الجمع العام التأسيسي شحنة قوية حفزتهم على المشاركة الفعالة في النقاش لبلورة برنامج جهوي سيتم تفعيله في الآجال القريبة.

وتطرق رئيس الرابطة عبد اللطيف متوكل إلى إشعاع الرابطة على الصعيد الوطني ون أن يغفل أنشطة الفرع بمدينة بني ملال سيما أنه كان أول فرع تم تأسيسه على الصعيد الوطني وحمله مشعل الأنشطة الرياضية التي نالت إعجاب المهتمين بقطاع الرياضة بالجهة.

rab1-1

وبعد قراءة القانون الأساسي للرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين، والتطرق إلى العديد من القضايا ذات الصلة بالرياضة على الصعيد الجهوي والبحث عن سبل تطويرها، قرأ الحاضرون الفاتحة على روح الفقيد محمد بوعبيد مؤسس الرابطة مستحضرين خصاله و فضله على الرابطة التي منحها كل وقته وكرس لها حياته.

Share Button
2016-11-05 2016-11-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة