وفيناهما المجالس..المكتب المسير لرجاء بني ملال يعيش على صفيح ساخن والمدرب على أبواب المغادرة والفئات الصغرى تحتضر ومطلوب تدخل الوالي

آخر تحديث : الجمعة 4 نوفمبر 2016 - 11:06 مساءً
وفيناهما المجالس..المكتب المسير لرجاء بني ملال يعيش على صفيح ساخن والمدرب على أبواب المغادرة والفئات الصغرى تحتضر ومطلوب تدخل الوالي

تاكسي نيوز / حميد الخلوقي -جمال.م

علمت تاكسي نيوز من مصادر رياضية مطلعة أن المكتب المسير لرجاء بني ملال يعيش على صفيح ساخن ، وذلك بسبب الأزمة المالية الخانقة التي قد تعصف بالفريق في أي وقت .

وأكدت مصادر لتاكسي نيوز أن محمد عفيف رئيس المكتب المسير يعيش لحظات عصيبة جراء الثقل الكبير الذي تحمله وأدائه لمبالغ مالية من ماله الخاص للفريق فاقت 90 مليون سنتيم ، حسب ما يتداول ، هذا في غياب الدعم المادي من المجالس المنتخبة التي مفروض فيها أن تدفعها الغيرة على الفريق الملالي لدعمه ماديا والحرص على عدم سقوطه .

مسؤول صرح لتاكسي نيوز أنه لحد الان لم يتوصل المكتب المسير لرجاء بني ملال بأي دعم من المجلس البلدي لبني ملال ،أو المجلس الاقليمي لبني ملال ،ومجلس جهة بني ملال خنيفرة ، كما دعى في تصريحه الى ضرورة تدخل والي الجهة لانقاذ ما يمكن انقاذه ،خصوصا وأن الاجواء اصبحت لا تساعد الفريق في التداريب واللعب في المقابلات ،كما ان المدرب بات قاب قوسين او ادنى من مغادرة الفريق لنفس الاسباب.

ومن جهة ثانية وارتباطا بالمشاكل التي يعرفها فريق الرجاء لكرة القدم ، علمنا من مصادر رياضية اخرى أن الفئات الصغرى الممثلة لبني ملال وطنيا ،قد تعتذر عن الذهاب لايت ملول لاجراء المقابلة ، بسبب غياب الدعم المالي وغياب وسيلة نقل ، وقد تدفع كثرة الاعتذارات الى خصم نقطة للفريق الكبير الذي يلعب بالبطولة الوطنية قسمها الثاني .

احد المصادر الرياضية اختتم لتاكسي نيوز قائلا :” الرئيس محمد عفيف زيدوه لمعمعة ودبا خواو بيه الحصيرة لاسباب لا يعلمها سوى الراسخون في الرياضة”.

Share Button
2016-11-04 2016-11-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة