شعلات… الأصالة والمعاصرة تخرج عن صمتها وتتبرأ من فيديو حميمي منسوب لنائب برلماني وتؤكد :” ماشي هو لي فالفيديو وغادي نفضحو لي روجو”

4 نوفمبر 2018
شعلات… الأصالة والمعاصرة تخرج عن صمتها وتتبرأ من فيديو حميمي منسوب لنائب برلماني وتؤكد :” ماشي هو لي فالفيديو وغادي نفضحو لي روجو”

تاكسي نيوز 

 

بعد تداول وسائل التواصل الاجتماعي فيديو نسبوه ال  نائب برلماني ينتمي لحزب الجرار، ظهر رفقة سيدة وهما في وضعيات حميمية داخل سيارة ، اصدر الفريق النيابي للأصالة والمعاصرة بيانا استنكاريا ينفي فيه كل الوقائع ان تكون للنائب المقصود.

واكد الفريق النيابي في بلاغه انه تابع بكل استغراب وأسف عميقين الحملة اللاأخلاقية التي تعرض لها أحد أعضائه، من خلال محاولات نسب، وبسوء نية، مضمون مقطع من شريط فيديو مقزز لأحد أعضاء الفريق، علما أن الفرق واضح وشاسع بين النائب ومن يظهر في الفيديو اللاأخلاقي، إلا بالنسبة لأولئك الذين على أبصارهم غشاوة أو في أنفسهم مرض.

وردف البلاغ أن “الفريق النيابي للأصالة والمعاصرة يعبر عن استنكاره لما تعرض له عضو الفريق من تشهير وإساءة، الهدف منهما النيل من رصيده السياسي، وخدش صورة النائب المعروف بدماثة خلقه الإنساني والسياسي. وبالمناسبة يجدد الفريق تضامنه المطلق مع النائب ومع أفراد أسرته السياسية الكبيرة والصغيرة”.

وقال البلاغ :”إذا كان عضو الفريق قد باشر إجراءات المسطرة القضائية لفتح تحقيق معمق في الشريط ومن روجه، فالفريق النيابي للأصالة والمعاصرة وكل أعضائه يحتفظون لأنفسهم بحق مباشرة كل الإجراءات الضرورية لفضح كل من يقف وراء هذه الحملة اللاأخلاقية الدنيئة والأخبار الزائفة التي تستهدف النزهاء في هذا الوطن والمؤسسات التي يمثلونها”.

 

الاخبار العاجلة