عاجل وبالصور الحصرية والله يرحمهم… القنصل العام يشرف على اجراءات نقل جثماني الشابين ابناء اقليم بني ملال ضحيتي حادثة ايطاليا والاستعداد لنقلهما للمغرب

13 أكتوبر 2018
تاكسي نيوز // مواكبة عبد اللطيف الباز ميلانو 
أفادت مصادر مطلعة لتاكسي نيوز ان بوزكري ريحاني القنصل العام  بايطاليا أشرف شخصيا رفقة طاقمه الاداري على تسهيل جميع الاجراءات القانونية المتعلقة بنقل جثماني الشابين “ع.أ”و”ي.ا” اللذين لقيا مصرعهما في حادثة سير ببلدة مونزا الايطالية السبت الماضي .
ووفق المصدر للجريدة فقد تمت عملية غسل الضحيتين ولفهما بالكفن ، بعد ذلك تم وضعهما بتابوتين خشبيين ، وكتبا عليهما اسمهما ، في انتظار نقلهما يوم الاثنين المقبل الى مسقط رأسهما بأغبالة اقليم بني ملال ، بعد تأشير مصالح الخارجية المغربية عن العملية.
وكانت حادثة سير مميتة وقعت في وقت متأخر من ليلة الجمعة السبت الماضي بضواحي مونزا بايطاليا ، حيث كان شابين مغربيين يسيران في الطريق ، ولم تنتبه لهما صاحبة سيارة خفيفة كانت قادمة بسرعة وفي حالة سكر، فدهستهما وأصابتهما بجروح خطيرة عجلت بوفاتهما على الفور وبعين المكان.
ووفق مصدر الجريدة فالشابين الضحيتين ينحذران من اقليم بني ملال وبالضبط من جماعة أغبالة ، حيث يسمى الأول ع.أ يبلغ من العمر 38 سنة ، وصديقه يسمى ي.ا 33 سنة ، حيث خلفت وفاتهما صدمة كبيرة في صفوف أسرتهما وأصدقائهما.
هذا وفتحت مصالح الشرطة الايطالية التحقيق  واستمعت للسائقة الايطالية المخمورة واعتقلوها ،في انتظار كلمة العدالة الايطالية.
يشار ان تاكسي نيوز واكبت الاجراءات القانونية المرتبطة بنقل جثامين الراحلين  وتتقدم لاسر الضحايا بخالص التعزية.
اللهم ارحمهم وصبر اهلهم
إنا لله وإنا إليه راجعون
الاخبار العاجلة