عاجل ..شفار صكع..اعتقال لص خطير سرق سيارة أجرة ببني ملال وعربد على الصقور وكسر زجاج الاضواء الامامية وهازرو فين طايحو

25 أكتوبر 2016
عاجل ..شفار صكع..اعتقال لص خطير سرق سيارة أجرة ببني ملال وعربد على الصقور وكسر زجاج الاضواء الامامية وهازرو فين طايحو

تاكسي نيوز /جمال.م 

أفادت مصادر ل”تاكسي نيوز” أن لصا سرق سيارة أجرة صغيرة قبل قليل من زوال الثلاثاء ،كان صاحبها يقتني أغراضا من سوق تجاري ببني ملال ،الا ان حظه كان عكرا حيث لمحه السائق وضابط شرطة بمصلحة الحوادث ، فانتبه لهما وفر مسرعا من المكان بعدما سرق ما بداخل السيارة من نقوذ ، فلاحقاه بعدما ربطا الاتصال بالشرطة .

ويضيف المصدر ل”تاكسي نيوز” فالصقور كانوا قريبين بالمكان ، فحاصروه بالقرب من المستشفى الجهوي ببني ملال ، وتمكنوا من توقيفه وتصفيده ، إلا أنه عربد عليهم وقام بالانتقام من سيارة الأجرة بتكسير زجاج الأضواء الأمامي ، وسط صدمة صاحبها والمواطنين الذين تابعوا الواقعة .

وأكدت مصادر “تاكسي نيوز” أن بعض المواطنين من ساكنة الحي ،تعرفوا على اللص ، وأكدوا أنه نفس الشخص الذي يروع بناتهم ، حيث كان يعترض سبيلهم ويسلبهم ممتلكاتهم وهواتفهم تحت التهديد بالسلاح الأبيض ،ثم يلوذ بالفرار .

هذا وتم اقتياد اللص الموقوف الى مخفر الشرطة ووضعوه تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار عرضه على العدالة لتقول كلمتها في حقه.

جدير بالذكر أن نفس اللص تم توقيفه في السابق وادلى بشواهد طبية تؤكد مرضه النفسي ،الا ان هذا لم يشفع له من اعتقاله والتحقيق معه من طرف الشرطة القضائية.

الاخبار العاجلة