الناخب الوطني هيرفي رونار يعقد ندوة صحفية ويؤكد أن الأسود جاهزون ويعتبر مباراة البرتغال بالنهاية

20 يونيو 2018
الناخب الوطني هيرفي رونار يعقد ندوة صحفية ويؤكد أن الأسود جاهزون ويعتبر مباراة البرتغال بالنهاية

تاكسي نيوز /عبد اللطيف الباز

 

عقد الناخب الوطني هيرفي رونار ندوة صحفية والتي احتضنتها قاعة الندوات التابعة لملعب لوجينكي بالعاصمة الروسية موسكو واعتبر الناخب الوطني أن المنتخب ليس له الوقت للغرق في الحسرة بعد الخسارة أمام المنتخب الإيراني في المباراة الأولى، مشيرا إلى أن على النخبة الوطنية النهوض بسرعة وأن يكونوا أقوياء ذهنيا من أجل تجاوز هذه المرحلة التي وصفها بالصعبة.

وأوضح رونار خلال هذا المؤتمر الصحافي الذي يسبق مباراة المنتخب البرتغالي أن أسود الأطلس أقل إمكانيات تقنية مقارنة مع منتخبي إسبانيا والبرتغال، مضيفا في الآن ذاته أنه ليس هناك أمر مستحيل والعديد من المفاجآت تقع في كأس العالم بما فيها الجارية حاليا.

وبخصوص إمكانية مشاركة اللاعب نور الدين أمرابط في مباراة الغد، أشار مدرب المنتخب إلى أن القرار سيتم اتخاذه هذه الليلة بالتشاور مع عبد الرزاق هيفتي، طبيب المنتخب، واللاعب نفسه، مردفا “أكيد أي لاعب يريد ويحلم باللعب في جميع مباريات المونديال.. سنرى ما يمكننا فعله”.
وتابع رونار “غذا لدينا لقاء مع منتخب البرتغال بلاعبه المميز رونالدو؛ البرتغال بطلة أوروبا وليس دائما ستتاح لنا الفرصة لقياس مستوانا الحقيقي أمام منتخب عملاق من هذا الحجم. يجب أن نكون حاضرين بكل إمكانياتنا وألا ندخل اللقاء منهزمين”.

وعاد المدرب الفرنسي لبعض تفاصيل مواجهة إيران، التي خسرها المنتخب بهدف واحد، مؤكدا أن غياب الفعالية الهجومية كان نقطة سوداء على المنتخب عدم تكرارها أمام البرتغال، وأن على الفريق الوطني التعويض رغم ازدياد درجة الصعوبة.

الناخب الوطني تحدث عن مواجهة رونالدو وضرورة الحضور القوي من أجل إيقافه هو وزملاؤه بالمنتخب، مضيفا أنه رغم القوة الخارقة لكريستيانو إلا أن المنتخب البرتغالي قوي جدا كفريق، واستطاع الفوز بلقب أمم أوروبا رغم غياب لاعب ريال مدريد عن المباراة النهائية.

وقال لاعب المنتخب المغربي نبيل درار أن التركيز سينصب على رونالدو في المباراة التي ستجمع المنتخب المغربي بنظيره البرتغالي يوم غد الأربعاء 20 يونيو، برسم الجولة الثانية من دوري مجموعات منافسات كأس العالم لكرة القدم روسيا 2018 وكشف لاعب نادي فنربخشة التُركي أن أسود الأطلس على أتم استعداد لمواجهة الفريق البرتغالي، من أجل تحقيق الفوز في المباراة التي تمثل النهاية للفريق.وبدا لاعبي المنتخب المغربية وعلامات الرغبة والإصرار على اللاعب السابق لنادي إمارة موناكو في التدريبات الإعدادية لأسود الأطلس قبل مواجهة رفاق البرتغالي كريستيانو رونالدو.

الاخبار العاجلة