الله يعطيهم الصحة… جمعية نزعة خير للأعمال الإجتماعية و التنمية المستدامة بقصبة تادلة تقدم طيلة رمضان وجبات إفطار لعابري السبيل وللصائمين

4 يونيو 2018
الله يعطيهم الصحة… جمعية نزعة خير للأعمال الإجتماعية و التنمية المستدامة بقصبة تادلة تقدم طيلة رمضان وجبات إفطار لعابري السبيل وللصائمين

عن الجمعية

في مبادرتها الاجتماعية و تحديها الذي أخد على عاتق شبابها و هو إفطار مئة شخص محتاج في اليوم طيلة الشهر الفاضل ، و لليوم الثامن عشر لازالت جمعية نزعة خير تشرع في تنفيذ عملية إفطار الصائم بحديقة بئر انزران..حيث توفر وجبات الإفطار الكاملة لاكثر من 100 شخص كل يوم داخل الخيمة وتوزيع اكثر من 50 وجبة على عابري السبيل وبعض الحالات التي لا تستطيع التنقل لمكان الافطار..و العدد لا زال في ارتفاع حيث تعدى 200 شخص يوم امس.

يذكر أن عملية إفطار الصائم تمر في جو أخوي جيد و في فضاء صحي معتبر و ممتاز من حيث التأثيث و الاستقبال و ما إلى ذلك..حيث تم تخصيص لجن و طاقم منذ اول يوم من رمضان الكريم يسهر على تنظيم العملية و تلبية طلبات المستفيدين منها.

جدير بالذكر أن تمويل هاته العملية الخيرية تم توفيره من مساهمات أعضاء جمعية نزعة خير ومتعاطفيها و بعض المحسنين أهل الخير الذين يساهمون كل يوم بما هو مادي و عيني..

و في هذا الصدد نتوجه نيابة عن باقي اعضاء جمعية نزعة خير بالشكر إلى كل المجموعات الفيسبوكية النشيطة بمدينة قصبة تادلة والتي فاض عطائها حتى غدا محط أنظار الناس وكذلك بعض جمعيات المجتمع المدني و السلطة المحلية و المجلس البلدي بجميع مكوناته و بعض المقاولات الصغرى و الكبرى. فنجد انفسنا مسؤولين كأي فرد في هاته المدينة المعطاءة عن الإشادة بشبابها وإرسال شهادة تقدير واحترام لهم وإن كانوا يستحقون أكثر من ذلك لكن هذا هو جهد المقل..بارك الله فيكم واحسن اليكم.

الاخبار العاجلة