هدشي خطير بزاف… ترمضينة خايبة لزبونين ترسل سائق سيارة أجرة صغيرة بين الحياة والموت للانعاش وصور حصرية و صادمة للضحية الستيني   – تاكسي نيوز

هدشي خطير بزاف… ترمضينة خايبة لزبونين ترسل سائق سيارة أجرة صغيرة بين الحياة والموت للانعاش وصور حصرية و صادمة للضحية الستيني  

آخر تحديث : الإثنين 21 مايو 2018 - 2:04 صباحًا
هدشي خطير بزاف… ترمضينة خايبة لزبونين ترسل سائق سيارة أجرة صغيرة بين الحياة والموت للانعاش وصور حصرية و صادمة للضحية الستيني  

تاكسي نيوز / جمال.مايس – بوعزى بونو

ذكرت مصادر ل”تاكسي نيوز” أن سائقا على ابواب الستينات من عمره يعمل بسيارة أجرة صغيرة بمدينة خريبكة تعرض قبل مغرب اليوم الأحد الى اعتداء خطير من طرف زبونين .

ووفق المصدر للجريدة فالسائق أوصل شابين الى احد أحياء خريبكة ، وطالبهما بأجرته ، فدخلا معه في نقاش حاد حولها ورفضا أن يعطيانه اياها ، فتطور خلافهما الى اعتداء خطير تعرض له سائق الطاكسي حيث أشبعانه ضربا وركلا ورفسا وتركاه مدرجا في دمائه ولاذا بالفرار الى وجهة غير معروفة.

ويضيف مصدر الجريدة أن السائق تم نقله الى مستعجلات المستشفى الاقليمي لخريبكة ونظرا لخطورة اصابته جرى توجيهه الى احدى المستشفيات بالدار البيضاء ، وبعد الفحص تبين أنه مصاب بكسور على مستوى رجله ، وكسر على مستوى جمجمته ، حيث يرقد الان بين الحياة والموت مستعملا التنفس الاصطناعي.

هذا وادانت مصادر نقابية هذا الاعتداء الذي وصفته بالسافر والخطير ، وطالبت المصالح الأمنية بخريبكة باعتقال الفاعلين وتقديمهما للعدالة.

Share Button
2018-05-21 2018-05-21
أترك تعليقك
1 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تاكسي نيوز