600 اسرة ببني ملال و8000 أسرة بالمجال القروي يستفيدون من الدعم الغذائي لفائدة الأسر المعوزة

20 مايو 2018
600 اسرة ببني ملال و8000 أسرة بالمجال القروي يستفيدون من الدعم الغذائي لفائدة الأسر المعوزة
تاكسي نيوز 
أفاد بلاغ لمصلحة الاتصال والاعلام بولاية جهة بني ملال خنيفرة أن محمد دردوري والي جهة بني ملال خنيفرة وعامل اقليم بني ملال أشرف صباح أمس السبت 19 ماي 2018 بالجماعة الترابية اولاد اعيش على اعطاء انطلاقة الدعم الغذائي – رمضان 1439 – التي تنظمها مؤسسسة محمد الخامس للتضامن بمناسبة شهر رمضان الابرك .
وقد استفاد من هذه العماية النبيلة  8600 اسرة في وضعية هشاشة  منها 600 اسرة بالوسط الحضري ( بني ملال ) و 8000 اسرة بالوسط القروي ( اولاد امبارك –  فم اودي – اولاد اكناو – اولاد اعيش – سيدي جابر – ايت ام البخت – اغبالة -دير لقصيبة – ناوور – تيزي نسلي – بوتفردة   – تاكزيرت –  فم العنصر -تانوغة -اولاد سعيد الواد  –  اولاد يوسف – كطاية  سمكت ).
وعبر المستفيدون من العملية عن شكرهم لجلالة الملك على هذه المبادرة الإنسانية التي تخفف عنهم مصاريف التغذية خلال هذا الشهر الفضيل ، وتكرس قيم التكافل والتآزر بين مكونات الشعب المغربي.
وكان والي الجهة مرفوقا بكل من مدير ديوانه ورئيس المجلس الاقليمي لبني ملال و والي أمن بني ملال والقائد الجهوي والاقليمي للدرك الملكي والقائد الجهوي للقوات المساعدة والقائد الجهوي للوقاية المدنية وقائد القوات المسلحة وبرلمانيين ومنتخبين وشخصيات أخرى عسكرية ومدنية.
الاخبار العاجلة