فيديو صادم يوثق لحظة قتل مهاجر مغربي بلكمة قوية من يد إيطالي والقضاء الايطالي يعتقله!

25 أبريل 2018
فيديو صادم يوثق لحظة قتل مهاجر مغربي بلكمة قوية من يد إيطالي والقضاء الايطالي يعتقله!

وكالات

 

 

أمرت النيابة العامة بمدينة “ريجّو إيميليا” بالقبض على ثلاثيني إيطالي أثبتت التحريات ضلوعه في مقتل مهاجر مغربي بداية شهر شتنبر الماضي.
وكان المهاجر المغربي “يونس أبو الوفا الإدريسي” البالغ 37 عاماً, قد لقى حتفه يوم 5 شتنبر 2017, في ظروف غامضة أثناء تواجده رهن الإعتقال الإحتياطي بمقر الكربنييري ببلدة “كوريجّو” الواقعة نواحي “ريجّو إيميليا” بتهمة مقاومة عناصر الامن وعرقلة عمل مرفق عمومي, ذلك عندما قام بالإعتراض على علاجه بالمستشفى, ودخوله في صدام مع عناصر الكربنييري .. ما تطلب إلقاء القبض عليه.
وبينما كانت عناصر الكرنبييري تستعد لنقله للمحكمة, شعر المهاجر المغربي بألم كبير استدعى نقله للمستشفى بمدينة “ريجّو إيميليا” وبعد وصوله بدقائق قليلة فارق الحياة.
وكانت حالة الوفاة تحولت للغز بعدما كشف تشريح الجثة أنه قد تلقى ضربة على رأسه, وبعد عدة أشهر من التحريات .. كشف المحققون بالرجوع لتسجيلات كاميرات المراقبة والإستماع للشهود .. إلى أن الضحية كان قد دخل في شجار مع بعض الأشخاص بوسط بلدة “كوريجّو” ما أدى لتبادل اللكم مع هؤلاء الأشخاص, قبل أن يباغته أحدهم بلكمة قوية على وجهة جعلته يسقط أرضاً مرتطماً برأسه وفي حالة إغماء.
ونتيجة حالة السكر الطفاح التي كان عليها المهاجر المغربي, لتعقيد وضعيته الصحية بعدما رفض تلقى العلاج عندما نقلته سيارة الإسعاف للمستشفى ودخوله في مناوشات مع المسعفين وعناصر الكربنييري التي قامت بإقتياده لمقرها ووضعته رهن الإعتقال من قبل أن تتضاعف وضعيته ويصاب بنزيف داخلي أدى لوفاته.
وبعدما توصل المحققين لهوية المعتدي على المهاجر المغربي, وهو إيطالي من أصول صقلية ويبلغ من العمر 32 سنة, مقيم بذات البلدة التي وقع بها الحادث .. أمرت النيابة العامة بوضعه رهن الإقامة الجبرية محب إقامته, في انتظار عرضه على المحكمة.

 

 

الاخبار العاجلة