محمد مبدع وأحمد شد يقودان زيارة تواصلية للفريق الحركي بمجلس النواب إلى جهة الداخلة واد الذهب -بلاغ-

31 مارس 2018
محمد مبدع وأحمد شد يقودان زيارة تواصلية للفريق الحركي بمجلس النواب إلى جهة الداخلة واد الذهب -بلاغ-

تاكسي نيوز / مراسلة خاصة من حزب الحركة

 

قرر الفريق الحركي بمجلس النواب تنظيم زيارات الى جهات المملكة من اجل الاطلاع عن قرب على الاوضاع الاجتماعية والاقتصادية وعقد لقاءات مع أعضاء الحزب بتلك الجهات.

 

وفي هذا الإطار نظم فريق الحركة الشعبية المتكون من 30 برلماني على رأسهم محمد مبديع وأحمد شد  الى جهة الداخلة وادي الذهب ، حيث بدأت يوم الخميس الماضي ولا زالت مستمرة الى الغد الأحد،.

ووفق أحد القياديين بالحركة فكان برنامج الزيارة كالاتي :
– في اليوم الاول لقاء مع والي الجهة لمين بنعمر لاطلاعه على برنامج الزيارة .

– زيارة للمستشفى الجهوي الحسن الثاني للاطلاع على وضعية المنشآت الصحية بالجهة

-زيارة لمدرسة بالمدينة كانت مناسبة للاطلاع على الاوضاع التعليمية

– في اليوم الثاني قام الوفد بزيارة لوحدة صناعية متخصصة في تثمين وتحويل مادة السمك بالمدينة وهي من المقاولات الرائدة في مجالها انتاجا وتشغيلا .

-زيارة ضيعة فلاحية في ضاحية المدينة والتي يديرها مجموعة من شباب المنطقة والتي تنتج مادتي البطاطس (والبطيخ) الموجهة الى التصدير .

كما قام اعضاء الفريقين بزيارة الى محطة تصفية المياه الصالحة للشرب التي تزود المدينة واطلعوا على كل المعطيات المتعلقة بتسييرها والفرشة المائية التي تتوفر عليها المنطقة وهي بحق من الانجازات التي يفخر بها سكان المدينة .

كما برمجة زيارات اخرى لعدد من المؤسسات الاقتصادية والاجتماعية، وتم عقظ لقاءات مع مناضلي الحركة الشعبية بالجهة وفعاليات جمعوية ورياضية.

الزيارة حظيت بإهتمام واسائل الاعلام المحلية والوطنية، وكان الأهداف المرسومة لها هي الاستماع لهموم الساكنة والاطلاع على الاوضاع عن قرب.

للاشارة فإن برنامج فريقي الحركة الشعبية بالبرلمان سيشمل جهات اخرى من المملكة خلال الاسابيع المقبلة.

الاخبار العاجلة