تربص إعدادي بقصبة تادلة لمنتخبي البراعم و الفتيات في كرة القدم استعدادا لبطولة ما بين الجهات المدرسية

17 مارس 2018
تربص إعدادي بقصبة تادلة لمنتخبي البراعم و الفتيات في كرة القدم استعدادا لبطولة ما بين الجهات المدرسية

قصبة تادلة: محمد البصيري

 

تحتضن مدينة قصبة تادلة يومي السبت و الأحد 17 و 18 مارس الجاري، تربصا إعداديا لمنتخبي البراعم و الفتيات الممثلين لأكاديمية بني ملال خنيفرة في بطولة ما بين الجهات الخاصة بكرة القدم التي ستحتضنها مدينة الفقيه بن صالح يوم 23 مارس 2018.

و ينظم هذا التربص بتنسيق و تعاون بين الأكاديمية و مدرسة الشباب الرياضي لكرة القدم التي و فرت مختلف المعدات و لوازم التدريب و الماء و الجماعة الترابية لقصبة تادلة التي عملت على توفير المركب الرياضي البلدي و مركز الاستقبال لإيواء الأطفال المستفيدين و الأطر المشرفة.
هذا و قد خصص اليوم الأول (السبت) لحصتين تدريبيتين بالمركب الرياضي البلدي لفائدة منتخب البراعم المنتمي لمديرية خنيفرة و الذي يؤطره الأستاذ المرافق سعيد مراقبي، الأولى في الصباح و الثانية بعد الزوال و خصصتا لتداريب مكثفة استهدفت تقوية القدرات البدنية و المهارات التقنية و التكتيكية مع إجراء مباريات تطبيقية و توجيهية ضد أطفال مدرسة شباب قصبة تادلة من مواليد 2005 و 2006.

و سيتواصل التربص الاعدادي يوم غد الأحد بإجراء حصة تدريبية ثالثة لفائدة منتخب البراعم، و حصة تدريبية لمنتخب الفتيات المنتمي لمديرية بني ملال بقيادة الأستاذ رضوان عواج، مع إجراء مباراة ضد الفريق النسوي المنتمي لنادي الشباب الرياضي لقصبة تادلة، لتطوير قدراتهن التنافسية و الوقوف على جاهزيتهن.
و يشرف على هذا تأطير هذا التربص الاعدادي، الأساتذة عبد الرحيم الساتي و عبد الكريم خرموشي و محمد أوبرو المشهود لهم بمجهوداتهم في إنجاح التظاهرات الرياضية المدرسية، و المساهمة بخبرتهم من أجل الارتقاء بجودة و مستوى الفرق المدرسية.

الاخبار العاجلة