هام للأساتذة في لائحة الانتظار… لي شاف الاسم ديالو فهد اللائحة يمشي بزربة للأكاديمية وهدي هي الوثائق لي يدي معاه

آخر تحديث : الثلاثاء 13 مارس 2018 - 7:45 مساءً
هام للأساتذة في لائحة الانتظار… لي شاف الاسم ديالو فهد اللائحة يمشي بزربة للأكاديمية وهدي هي الوثائق لي يدي معاه

تاكسي نيوز 

أنهت  الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال خنيفرة في بلاغ لها إلى علم المترشحين الآتية أسماؤهم في لائحة الانتظار رقم 2، أنه عليهم الالتحاق بمقر الأكاديمية الكائن بشارع القدس- قسم الموارد البشرية – صباح يوم الأربعاء 14 مارس 2018، قصد إيداع الوثائق التالية:

– نسختان من عقد التدريب موقعتان من طرف المعني بالأمر ومصادق عليهما لدى السلطات المختصة (وفق النموذج الموضوع رهن إشارة المعنيين بالأمر بالأكاديمية وبالموقع الالكتروني aref-bk.men.gov.ma)

– شهادة من السجل العدلي أو نسخة من بطاقة السوابق العدلية.

– نسخة من شهادة الإجازة مصادق عليها.

– شيك ملغى أو شهادة التعريف البنكي.

– شهادة طبية مسلمة من طرف طبيب القطاع العام تثبت السلامة الجسدية والعقلية للمترشح(ة). كما أن على المعنيين بالأمر الالتحاق بالمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين ببني ملال ابتداء من يوم الخميس 15 مارس 2018 إلى غاية الساعة الرابعة والنصف بعد الزوال من يوم الجمعة 16 مارس 2018، وذلك للتعرف على الإجراءات والوثائق المطلوبة للتسجيل بالمركز المذكور. هذا، وإن كل مترشح لم يلتحق بمركز التدريب في الآجال المنصوص عليها أعلاه، يعوض تلقائيا من باقي مترشحي لائحة الانتظار.

لتحميل الإعلان واللائحة عبر الرابط التالي: http://aref-bk.men.gov.ma/ar/Pages/Publication.aspx?IDPublication=OgLi+1FQ3m8=

Share Button
2018-03-13 2018-03-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تاكسي نيوز