دوري وطني في الكرة الحديدية بقصبةتادلة بمشاركة 32 نادي تكريما لروح المرحوم محمد بدري

12 مارس 2018
دوري وطني في الكرة الحديدية بقصبةتادلة بمشاركة 32 نادي تكريما لروح المرحوم محمد بدري

قصبة تادلة: محمد البصيري

 

 

تحت اشراف الجامعة الملكية المغربية للكرة الحديدية و عصبة تادلة أم الربيع، نظم نادي الشباب الرياضي قصبة تادلة للكرة الحديدية، يوم امس الاحد النسخة الرابعة للدوري السنوي، و ذلك تكريما لروح المرحوم محمد بدري احد المؤسسين البارزين للنادي الذي وافته المنية شهر يونيو الماضي. و شارك في هذه التظاهرة الرياضية حوالي 700 مشارك يمثلون 32نادي قدموا من جهات مختلفة.


هذا و قد جرت المنافسات بين 214 تلاثي، في اجواء تميزت بالمنافسة الشريفة و التنظيم المحكم و بحضور باشا المدينة و ممثلين للجماعة الترابية و عدد من الفعاليات الرياضية و الجمعوية. و خصص المنظمون جوائز مادية قيمة للفائزين بلغ مجموعها 15300 درهم بالاضافة الى كؤوس و تذكارات، حيث تمكن في المباراة الاولى ثلاثي النادي المكناسي من الحصول على المرتبة الاولى و تسلم مبلغ 3500 درهم و 3 كؤوس فردية و كأس النادي، فيما آلت الرتبة الثانية لنادي بني ملال المتعدد الرياضات الذي حصل على مبلغ 2100 درهم و 3كؤوس فردية و كأس النادي. و بخصوص المباراة الثانية الخاصة بالترضية، فقد كانت الرتبة الاولى من نصيب نادي اولاد ازمام الذي حاز على مبلغ 2200 درهم و 3 كؤوس فردية و كأس النادي، فيما احتل نادي القصيبة المركز الثاني، و تسلم مبلغ 1500 درهم و 3 كؤوس فردية و كاس النادي.و خصصت جوائز مادية ايضا للاندية التي بلغت ثمن و ربع و نصف النهاية.
وللاشارة فقد خلف نجاح هذا الدوري الوطني ارتياحا كبيرا لدى المنظمين و عشاق هذه الرياضة الذين تابعوا اطوارها طيلة اليوم و الى ساعة متؤخرة من الليل، كما اعجب المشاركون و الجمهور بالفضاء الجديد الذي تمت تهيئته اخيرا بمجهودات اعضاء النادي و بدعم من الجماعة الترابية لقصبة تادلة.

الاخبار العاجلة