دوري وطني في الكرة الحديدية بقصبةتادلة بمشاركة 32 نادي تكريما لروح المرحوم محمد بدري

آخر تحديث : الإثنين 12 مارس 2018 - 5:52 مساءً
دوري وطني في الكرة الحديدية بقصبةتادلة بمشاركة 32 نادي تكريما لروح المرحوم محمد بدري

قصبة تادلة: محمد البصيري

تحت اشراف الجامعة الملكية المغربية للكرة الحديدية و عصبة تادلة أم الربيع، نظم نادي الشباب الرياضي قصبة تادلة للكرة الحديدية، يوم امس الاحد النسخة الرابعة للدوري السنوي، و ذلك تكريما لروح المرحوم محمد بدري احد المؤسسين البارزين للنادي الذي وافته المنية شهر يونيو الماضي. و شارك في هذه التظاهرة الرياضية حوالي 700 مشارك يمثلون 32نادي قدموا من جهات مختلفة.

هذا و قد جرت المنافسات بين 214 تلاثي، في اجواء تميزت بالمنافسة الشريفة و التنظيم المحكم و بحضور باشا المدينة و ممثلين للجماعة الترابية و عدد من الفعاليات الرياضية و الجمعوية. و خصص المنظمون جوائز مادية قيمة للفائزين بلغ مجموعها 15300 درهم بالاضافة الى كؤوس و تذكارات، حيث تمكن في المباراة الاولى ثلاثي النادي المكناسي من الحصول على المرتبة الاولى و تسلم مبلغ 3500 درهم و 3 كؤوس فردية و كأس النادي، فيما آلت الرتبة الثانية لنادي بني ملال المتعدد الرياضات الذي حصل على مبلغ 2100 درهم و 3كؤوس فردية و كأس النادي. و بخصوص المباراة الثانية الخاصة بالترضية، فقد كانت الرتبة الاولى من نصيب نادي اولاد ازمام الذي حاز على مبلغ 2200 درهم و 3 كؤوس فردية و كأس النادي، فيما احتل نادي القصيبة المركز الثاني، و تسلم مبلغ 1500 درهم و 3 كؤوس فردية و كاس النادي.و خصصت جوائز مادية ايضا للاندية التي بلغت ثمن و ربع و نصف النهاية. وللاشارة فقد خلف نجاح هذا الدوري الوطني ارتياحا كبيرا لدى المنظمين و عشاق هذه الرياضة الذين تابعوا اطوارها طيلة اليوم و الى ساعة متؤخرة من الليل، كما اعجب المشاركون و الجمهور بالفضاء الجديد الذي تمت تهيئته اخيرا بمجهودات اعضاء النادي و بدعم من الجماعة الترابية لقصبة تادلة.

Share Button
2018-03-12 2018-03-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تاكسي نيوز