بني ملال تحتضن المحطة الثالثة للبطولة الجهوية المدرسية في الرياضات الجماعية، و تألق كبير لفرق في رياضات كرة اليد و الكرة الطائرة وهذه هي النتائج

10 مارس 2018
بني ملال تحتضن المحطة الثالثة للبطولة الجهوية المدرسية في الرياضات الجماعية، و تألق كبير لفرق في رياضات كرة اليد و الكرة الطائرة وهذه هي النتائج

بني ملال: محمد البصيري

 

 

تم اليوم الجمعة بمدينة بني ملال اسدال الستار عن بطولة اكاديمية بني ملال خنيفرة في الرياضات الجماعية، المنظمة من قبل الفرع الجهوي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية باكاديمية بني ملال خنيفرة، بتنسيق مع الفروع الاقليمية للجامعة بكل من الفقيه بن صالح و خريبكة و بني ملال.
و قد شكلت مدينة بني ملال المحطة الثالثة في هذه البطولة و التي احتضنت نهائيات البطولة الجهوية في كرة اليد و الكرة الطائرة المؤهلة لبطولة ما بين الجهات.
وقد جرت المنافسات في اجواء رياضية و حماسية و أبرزت عن مجموعة المواهب الرياضية الصاعدة، و اتسمت بالتنافس الرياضي في اجواء تربوية و دون تسجيل اي حوادث او اصابات في صفوف التلاميذ و التلميذات. و قد واكب حاميد الشكراوي المدير المكلف بتدبير شؤون الاكاديمية و عبد الله شيفوي المكلف بتدبير مديرية بني ملال اطوار هذه البطولة و قام بزيارة المراكز المحتضنة للبطولة و شجعا الفرق المشاركة و مؤطريهم و الحكام و اللجن التنظيمية على مجهوداتهم من اجل انجاح هذه التظاهرة الرياضية المدرسية.
و للاشارة فقد ابانت هذه البطولة الجهوية في رياضات كرة القدم،كرة السلة و كرة اليد و الكرة الطائرة التي احتضنت منافساتها على التوالي كل مديريات الفقيه بن صالح و خريبكة و بني ملال، عن مواهب صاعدة ابانت عن مؤهلات بدنية و فنية في حاجة ماسة الى العناية و المواكبة خدمة للرياضة الوطنية.

تاكسي نيوز تحيي كل من ساهم في إنجاح هذه التظاهرة الرياضية  وتتمنى التألق للفرق المؤهلة لبطولة مابين الجهات التي ستنظم في كل من الفقيه بن صالح وأكادير.

و هذه النتائج الكاملة للمحطة الثالثة ببني ملال في رياضتي كرة اليد و الكرة الطائرة:

الصغار كرة اليد : اعدادية المنصور الذهبي الفقيه بن صالح
الصغيرات كرة اليد : إعدادية تيشيبيت أزيلال

الفتيان كرة اليد : ثانوية دمنات أزيلال

فتيات كرة اليد : ثانوية أوزود ازيلال

شبان كرة اليد : ثانوية الحسن بني ملال

شابات كرة اليد : ثانوية أم الربيع خنيفرة

الصغار الكرة الطائرة : مؤسسة الجزيرة الخصوصية خريبكة

صغيرات الكرة الطائرة : إعدادية سيدي الحضري الفقيه بن صالح

فتيان الكرة الطائرة : مؤسسة الجزيرة الخصوصية خريبكة

فتيات الكرة الطائرة: ثانوية بئر أنزران الفقيه بن صالح

شبان الكرة الطائرة: ثانوية دمنات ازيلال

شابات الكرة الطائرة : ثانوية ابن ياسين خريبكة

 

الاخبار العاجلة