محمد أوهنين يخلف الراحل كرومي و يفوز بأم اللجن الدائمة بمجلس جهة بني ملال خنيفرة

آخر تحديث : الإثنين 5 مارس 2018 - 3:47 مساءً
محمد أوهنين يخلف الراحل كرومي و يفوز بأم اللجن الدائمة بمجلس جهة بني ملال خنيفرة

تاكسي نيوز / مراسلة خاصة من الفقيه بن صالح

تم يوم الاثنين  05 مارس 2018 م خلال اجتماع المجلس الجهوي لجهة بني ملال خنيفرة برسم دورته العادية لشهر مارس المنعقدة بمقر عمالة الفقيه بن صالح انتخاب محمد اهنين  رئيسا للجنة الشؤون الاجتماعية والثقافية والتعليم والتكوين بمجلس الجهة بعدما ترشح بدون منافس لشغل هذا المنصب. وقد حضي محمد أهنين رئس جماعة ايت أقبلي وعضو مجلس الجهة بثقة أعضاء المجلس الذين صوتوا بالأغلبية المطلقة.

ويحضى محمد أهنين باحترام وتقدير أعضاء المجلس  لما راكمه من تجربة وحنكة سياسية فرض بها إسمه داخل دهاليز السياسة وأروقة مؤسساتها ،الشىء الذي مهد له الطريق ويسر له السبيل للظفر بهذا المنصب .

وأكد  محمد أهنين في تصريح له عقب انتخابه رئيسا لهذه اللجنة أنه سيحرص على نهج الحكامة الجيدة، لتكريس المزيد من الثقة بين مجلس الجهة والنسيج الجمعوي واعتماد مقاربة تشاركية وحقيقية تقوم على الإسهام الفعال لمختلف الفاعلين والمتدخلين المعنيين في تخطيط وتدبير وتقييم شؤون هذه اللجنة التي يراهن عليها لتقوية الجسور والممرات وتمتينها بين مختلف مكونات المنظومة الجمعوية ومجلس الجهة وضمان ترابط وتناسق مؤسسة الجهة مع محيطها من أجل الاستجابة لحاجات المجتمع المدني وربح رهانات التنمية

Share Button
2018-03-05 2018-03-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تاكسي نيوز