آش تايقول هذ الخلق… السلفي أبو حفص يصرح :” عذاب القبر خرافة وأسطورة ولي عندو شي دليل يجيبو!” ومعلقون :” تايركع”

آخر تحديث : الخميس 22 فبراير 2018 - 5:26 مساءً
آش تايقول هذ الخلق… السلفي أبو حفص يصرح :” عذاب القبر خرافة وأسطورة ولي عندو شي دليل يجيبو!” ومعلقون :” تايركع”

صحف

قال محمد عبد الوهاب رفيقي، المعروف بأبي حفص زعيم السلفية الجهادية سابقا، إن “عذاب القبر هو خرافة من الخرافات التي دخلت العقل الإسلامي”.

وأوضح أبو حفص في برومو جديد لبرنامج “استفت قلبك” الذي يبث على قناة ” تيلي ماروك ” : “إن عذاب القبر مجرد خرافة وأسطورة من الأساطير التي صدقها الكثير من الناس”، مضيفا “الحياة في القبر لا زمن لها، الزمن في القبر يساوي صفر”.

وأضاف أبو حفص “أن يقول ألف مليار عالم بأن عذاب القبر موجود، لا يعنيني ذلك في شيء، الذي يعنيني أن يوجد دليل على هذا الأمر”.

وفي جوابه حول ان كان يتوفر على ما يثبت صحة كلامه، قال  “لست أنا المطالب بالدليل، الذي يتحدث عن أمر غيبي والذي يتحدث عن حكاية والذي يتحدث عن أسطورة وعن أهوال، وعن سيقع وسيقع.. هو المطالب بالدليل”.

ومن جهتهم صب الفيسبوكيين جام غضبهم على ابو حفص مؤكدين انه تغير كثيرا بعد خروجه من السجن وبدل مواقفه السلفية واصبح من دعاة التحرر ومسواة الارث بين الجنسين ومن محلي كاظم الساهر … وما عليه سوى ان يبتعد عن الدين ، يقول معلق.

Share Button
2018-02-22 2018-02-22
أترك تعليقك
1 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تاكسي نيوز