مؤلم ..وفاة شاب عشريني ضحية حادثة انقلاب سيارة فلاحية كان على متنها 12 راكب عائدين من السوق الأسبوعي

آخر تحديث : السبت 8 أكتوبر 2016 - 12:42 مساءً
مؤلم ..وفاة شاب عشريني ضحية حادثة انقلاب سيارة فلاحية كان على متنها 12 راكب عائدين من السوق الأسبوعي

تاكسي نيوز /جمال.م

أفادت مصادر ل”تاكسي نيوز ” أن شابا يبلغ من العمر 23 سنة لفظ أنفاسه الأخيرة أمس الجمعة ، بقسم الانعاس بالمستشفى الجهوي ببني ملال ، وهو أحد ضحايا  حادثة سير خطيرة وقعت السبت الماضي في طريق الموت بين سوق السبت اقليم الفقيه بن صالح وبني عياط.

وتعود تفاصيل الفاجعة عندما  فقد سائق سيارة فلاحية السيطرة على المقود ، وانقلبت به بجانب الطريق وعلى متنها أزيد من 12 رجل وامرأة كانوا عائدين من السوق الأسبوعي لسوق السبت ، حيث تم نقل الضحايا جميعهم الى مستعجلات المستشفى الجهوي ببني ملال ، ثلاثة منهم كانت حالتهم خطيرة ، بينهم الشاب الراحل الذي أصيب على مستوى رأسه ، ولم تنفع معه العملية الجراحية ،ليلبي الروح لخالقها  ويدفن أمس بمسقط رأسه .

وسبق ان عرفت نفس الطريق فاجعة مماثلة في شهر ماي الماضي ، عندما كانت سيارة فلاحية عائدة من السوق الاسبوعي لسوق السبت وعلى متنها ازيد من 17 راكب ،ذهب ضحيتها 3 اشخاص لقوا حتفهم ، واصيب 17 راكبا بجروح، وهو ما يتطلب تكثيف نقط المراقبة يوم السوق وتوفير وسائل التنقل.

Share Button
2016-10-08 2016-10-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة