هكذا تسبب “قادوس” في وفاة “العكوزة” في عراك مع “كنتها” بسوق السبت و”تاكسي نيوز” تروي التفاصيل الكاملة

آخر تحديث : السبت 27 يناير 2018 - 4:27 مساءً
هكذا تسبب “قادوس” في وفاة “العكوزة” في عراك مع “كنتها” بسوق السبت و”تاكسي نيوز” تروي التفاصيل الكاملة
تاكسي نيوز / جمال .م 
في تطورات وفاة “الحماة” التي هزت سوق السبت  ، علمنا أن الشرطة قامت بتقديم “الكنة” زوجة الابن على أنظار الوكيل العام للملك باستئنافية بني ملال ، وتابعها في حالة اعتقال ، وتم ايداعها السجن المحلي لبني ملال.
وتعود تفاصيل الواقعة عندما وقع خلاف  بين زوجة الابن وحماتها تطور إلى تشابك بالأيادي ، حيث أصيبت الحماة بكسر على مستوى يدها وجرى نقلها إلى مستعجلات المستشفى الجهوي ببني ملال ، إلا أن المفاجأة وقعت عندما توفيت الضحية ،لتخضع جثتها الأربعاء الماضي للتشريح الطبي بمستودع الأموات ببني ملال من أجل معرفة سبب الوفاة الحقيقي.وهل فعلا وفاتها مرتبطة بالعراك ام أنها وفاة طبيعية.
وحول الأسباب يروي مصدر الجريدة أن خلافا وقع حول “قادوس” للواد الحار حيث أن زوجة الابن المتهمة تقطن في الأسفل وحماتها تقطن في الشقة العلوية بمنزل بسوق السبت اقليم الفقيه بن صالح ، فقامت باغلاق القادوس ، ورجع الماء الملوث الى الأعلى، مما جعل والدة الزوج تدخل مع “كنتها” في خصام تطور الى عراك بينهما.
ووفق مصادر مطلعة فقد تم اعتقال زوجة الإبن من طرف شرطة سوق السبت ووضعوها تحت تدابير الحراسة النظرية رهن البحث الذي تشرف عنه النيابة العامة المختصة، قبل أن يتم تقديمها على أنظار الوكيل العام ، حيث من المنتظر أن تقول العدالة كلمتها في حقها.
Share Button
2018-01-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة