المديرية العامة للأمن الوطني تكشف اخر تطورات جريمة قتل “السفاح” لوالدته وشقيقه واثنين من أبناء شقيقته

آخر تحديث : الجمعة 26 يناير 2018 - 3:31 صباحًا
المديرية العامة للأمن الوطني تكشف اخر تطورات جريمة قتل “السفاح” لوالدته وشقيقه واثنين من أبناء شقيقته

و م ع

فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة تطوان بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، زوال اليوم الخميس، وذلك لتحديد ظروف وملابسات إقدام شخص، يبلغ من العمر 30 سنة، على تعريض أربعة أشخاص من أفراد أسرته، وهم والدته وشقيقه واثنان من أبناء شقيقته، لطعنات قاتلة بواسطة السلاح الأبيض.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أنه وحسب المعلومات الأولية للبحث، فقد قام المشتبه فيه بتعريض الضحايا الأربعة، الذين تتراوح أعمارهم ما بين 03 و60 سنة، للضرب والجرح المفضي للموت بواسطة السلاح الأبيض داخل منزل العائلة بحي بوسافو بتطوان، كما عرض أيضا شقيقته لاعتداء جسدي بواسطة السلاح الأبيض، نقلت على إثره للمستشفى حيث لا زالت تخضع للمراقبة الطبية.

وأشار البلاغ إلى أن مصالح الأمن تمكنت من توقيف المشتبه فيه وحجز السلاح الأبيض المستعمل في تنفيذ هذه الجريمة، حيث تم الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث المنجز تحت إشراف النيابة العامة، وذلك لتحديد جميع الظروف والملابسات والخلفيات المحيطة بهذه القضية.

Share Button
2018-01-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة