حصري … من جديد شرطة الصقور ببني ملال تضرب بقوة وتفكك معملا لصنع مسكر ماء الحياة وتقوم بإتلاف ما يفوق 300 كيلوغرام من التين المخمر

آخر تحديث : الثلاثاء 23 يناير 2018 - 6:51 مساءً
حصري … من جديد شرطة الصقور ببني ملال تضرب بقوة وتفكك معملا لصنع مسكر ماء الحياة وتقوم بإتلاف ما يفوق 300 كيلوغرام من التين المخمر

تاكسي نيوز / خاص -الصورة تعبيرية-

عادت فرقة الصقور بولاية أمن بني ملال صبيحة يومه الإثنين لتضرب من جديد وبقوة معاقل ترويج المخدرات حيث تمكنت عناصرها من تفكيك معمل لتقطير مسكر ماء الحياة بمنطقة الحربولية بمدينة بني ملال.

وقد صادف أحد المصادر عملية المداهمة هاته وأكد للجريدة أنه شاهد عناصر الشرطة وهم يباغثون أصحاب هذا المصنع بأحد حقول الزيتون المتاخمة لحي الحربولية ببني ملال، وأكد مصدرنا الذي تابع من بعيد تدخل شرطة الصقور أن عملية المداهمة اتسمت باحترافية كبيرة مكنت من تطويق المكان ومحاصرة جميع منافذه وبالتالي حجز كمية كبيرة من مسكر ماء الحياة إضافة إلى العديد من أكياس التين المخمر المعد للتقطير.

وحسب بعض المصادر الجيدة الإطلاع، فإن هذه العملية التي باشرتها عناصر شرطة الصقور ببني ملال تأتي في إطار التدابير الوقائية التي تنهجها مصالح ولاية أمن بني ملال باستباق العناصر المؤسسة للجريمة التي تكون في الغالب مقرونة بالتعاطي لمسكر ماء الحياة.

وحسب نفس المصدر فقد تم إتلاف ما يفوق 300 كيلوغرام من التين المخمر المعد لتصنيع هذا المسكر بالإضافة إلى كميات أخرى مهمة كانت معدة للترويج وتم أيضا حجز الأدوات المستعملة في عملية التصنيع وهي عبارة عن قنينات غاز وأنابيب من النحاس وأواني لطبخ التين وتقطيره، إلى هذا أضاف مصدرنا أنه تم إيقاف المشتبه فيه الرئيسي في هذه القضية وأنه وضع تحت الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي تم فتحه تحت إشراف النيابة العامة ذات الإختصاص.

Share Button
2018-01-23 2018-01-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة