شوهة تعليمية بالصور… ترقيع سقف مدرسة بجبال الأطلس ببني ملال بواسطة “الميكا” ونشطاء يشكرون الأطر التربوية وينتقدون الوزارة

آخر تحديث : الثلاثاء 16 يناير 2018 - 8:27 مساءً
شوهة تعليمية بالصور… ترقيع سقف مدرسة بجبال الأطلس ببني ملال بواسطة “الميكا” ونشطاء يشكرون الأطر التربوية وينتقدون الوزارة

تاكسي نيوز // جمال مايس 

هذا آخر ما وصلت إليه وضعية التعليم بالمغرب ، ولاسيما بمدارس الشعب بجبال الأطلس ، فقد تداول فيسبوكيين ونشطاء على واتساب صورا مؤسفة تظهر فيها مدرسة بجماعة ناوور إقليم بني ملال تم ترقيع سقفها بواسطة “الميكا” ، وذلك لتفادي تساقط قطرات المياه على رؤوس التلاميذ والأساتذة على حد سواء.

الصور فتحت شهية الفيسبوكيين لتوجيه انتقادات لادعة لوزارة التربية الوطنية ، وأكدوا ان هذا المشهد يعكس الوضعية الكارثية التي وصلت اليها المؤسسات التعليمية ، ودعوها للاهتمام بمدارس الشعب.في الوقت الذي يتم فيه التداول بفرض رسوم والغاء لمجانية التعليم.

وفي المقابل لم يفت بعض المعلقين الفيسبوكيين توجيه رسالة شكر وعرفان بمجهود مدير المدرسة وأطرها على تطوعهم وتفكيرهم في أبناء الشعب او كما قال أحد المعلقين” اللهم لعمش ولى العمى”.فيما تساءل البعض الاخر عن نجاعة الفكرة وهل ستصمد كثيرا أمام الثلوج الكثيفة التي تشهدها المنطقة.

Share Button
2018-01-16 2018-01-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة