هدي هي الادارة المغربية… نقابة -umt- تكرم موظفين بالتكوين المهني أحيلوا على التقاعد وتستغرب تنكر الإدارة لهم ووقفة احتجاجية أمام صندق التقاعد -rcar- -بلاغين-

آخر تحديث : الإثنين 15 يناير 2018 - 6:31 مساءً
هدي هي الادارة المغربية… نقابة -umt- تكرم موظفين بالتكوين المهني أحيلوا على التقاعد وتستغرب تنكر الإدارة لهم ووقفة احتجاجية أمام صندق التقاعد -rcar-  -بلاغين-

تاكسي نيوز / خاص 

عقد المكتب الجهوي للجامعة الوطنية للتكوين المهني المنضوي تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل جمعا عاما بحضور المكاتب المحلية لشاوية تادلا ، حيث تمت خلاله مناقشة المشاكل التي يتخبط فيها المستخدمون والمستخدمات ، لاسيما في الشق المتعلق بالمعاشات ونظام التقاعد الذي وصفه بالكارثي. إذ اكد الجميع على المشاركة المكثفة في الاحتجاج المزمع تنظيمه غدا الثلاثاء أمام صندوق التقاعد -rcar-.

وعبر الحاضرون خلال الجمع عن استغرابهم مما اسموه تنكر الإدارة لمتقاعديها ، حيث قام المكتب النقابي بتكريم عدد من الموظفين المحالين عن التقاعد في الوقت الذي كان مفروضا على ادارة التكوين المهني الالتفات اليهم نظرا للخدمات الجليلة التي اسدوها طيلة فترة اشتغالهم.

بلاغ الجمع :

بلاغ المطالب :

Share Button
2018-01-15 2018-01-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة