عاجل.وخطير..مجرم خطير طعن قاصرا وأرسله للانعاش بمستشفى بني ملال الجمعة الماضية واليوم يقتل بطريقة بشعة شاب عشريني -صورة الضحية-

آخر تحديث : الأربعاء 5 أكتوبر 2016 - 2:21 مساءً
عاجل.وخطير..مجرم خطير طعن قاصرا وأرسله للانعاش بمستشفى بني ملال الجمعة الماضية واليوم يقتل بطريقة بشعة شاب عشريني -صورة الضحية-

تاكسي نيوز /جمال.م

علمت “تاكسي نيوز”من مصادرها أن مجرما خطيرا يلقب ب”ولد العبدي” أقدم صباح اليوم الاربعاء بأحد أحياء الفقيه بن صالح على توجيه طعنة غادرة لشاب في العشرينات من عمره ، وأرداه قتيلا على الفور وبعين المكان .

ووفق ذات المصدر ل”تاكسي نيوز” فالمجرم اقترف الجمعة الماضية جريمة طعن شاب يسمى ن .ح سنه 17 سنة،حيث اعترض سبيله وضربه بالسكين على مستوى البطن ، وتركه مدرجا في دمائه ، ولاذ بالفرار .

هذا وسيتم نقل جثة الضحية المقتول إلى مستودع الأموات من أجل اخضاعها للتشريح ، فيما لا يزال الضحية ن.ح بين الحياة والموت بقسم العناية المركزة بمستشفى بني ملال ، ينتظر اجراء عملية على الطحال ،بعدما أجرى عمليتين دون أن تتحسن حالته،حيث تطلب اسرته من المحسنين مساعدته لاجراء العملية ولانقاذ حياته.

received_960773180732758-picsay

Share Button
2016-10-05 2016-10-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة