فريق حسنية دار ولد زيدوح يعود لسكة الانتصارات بعد فوزه على شباب اولاد عبدون تحت قيادة المدرب احسان اقشيشيبة

12 ديسمبر 2017
فريق حسنية دار ولد زيدوح يعود لسكة الانتصارات بعد فوزه على شباب اولاد عبدون تحت قيادة المدرب احسان اقشيشيبة
رضوان الكطاي
تمكن فريق حسنية دار ولد زيدوح ، بعد زوال أمس الاحد ، من حسم المواجهة التي جمعته بضيفه اتحاد اولاد عبدون لصالحه برسم الجولة 5 من القسم الممتاز ” هواة ” عصبة تادلة ، وذلك بعد إنهاء المباراة بالفوز بهدفين لواحد، سجلها للفريق الزيدوحي المهاجم محمد زحاف ، وهو الانتصار الذي عادت به “الحسنية ” لسكة الانتصارات، بعد صيام دام لخمسة جولات كاملة.
وتحركت المباراة مند دقائقها الأولى، إذ أقدم الطرفين على بناء محاولات وفرص للتهديف وبالخصوص من جانب فريق الحسنية الذي كان الأقرب لهز شباك الخصم ، في أكثر من محاولة، في الوقت الذي كان فيه فريق شباب اولاد عبدون ، يعتمدون على الكرات الثابتة لتهديد مرمى حارس الحسنية . قبل أن يباغت اللاعب محمد زحاف ، دفاع الخصم ، بانسلال أثمر هدف السبق للفريق الزيدوحي ، في حدود الدقيقة 10 بعد مجهود فردي للاعب المذكور.
وضغط فريق الحسنية مع بداية الجولة الثانية بحثا عن هدف اخر ، وهو الأمر الذي لم يتأخر كثيرا بعد تمكن المهاجم الزئبقي ” محمد الزحاف من تسجيل هذفه الثاني خلال هذه المباراة .
واستمرت محاولات عناصر الحسنية لغاية الدقائق الأخيرة، الا ان الفريق الضيف استطاع ، في الدقيقة ال90، من تسجيل هدفه الوحيد بعد خطأ في دفاع المضيف .
وأضاف فريق حسنية دار ولد زيدوح ، ثلاثة نقاط لرصيده بعد هذا الفوز الهام، الذي يعد الأول من نوعه هذا الموسم.
الاخبار العاجلة