عاجل… شرطة سوق السبت تحبط سرقة خطيرة لوكالة صرف الأموال وتعتقل فتاة مشاركة في العملية

23 نوفمبر 2017
عاجل… شرطة سوق السبت تحبط سرقة خطيرة لوكالة صرف الأموال وتعتقل فتاة مشاركة في العملية

حميد رزقي

 

أحبطت عناصر الأمن الوطني بسوق السبت أولاد النمة بإقليم الفقيه بن صالح صبيحة يوم الخميس 23 نونبر الجاري عملية سرقة طالت وكالة لصرف العملات بأحد أحياء المدينة،حيث تمكنت من اعتقال شابة يشتبه في أنها زميلة المتورط الرئيسي في العملية.

 

أولى الأنباء تقول أن المتهمان اللذان ينحدران من قصبة تادلة،كانا قد ترددا منذ يوم أمس على ذات الوكالة، ووضعا خطتهما للإيقاع بصاحب المحل، بعدما أبديا رغبتهما في صرف مبلغ مالي مهم،خلال صبيحة هذا اليوم.
وهكذا ومباشرة بعد ولوجهما إلى الوكالة المعنية، طالبا بالمبلغ المراد صرفه، لكن وقبل أن تتم عملية الصرف ، تفاجأ صاحب الوكالة بالشابة التي لم تتجاوز 22سنة من عمرها، وهي تنقض عليه واضعة يدها على فمه من أجل كبح كل حركاته ، فيما سارع زميلها إلى سرقة مبلغ مالي تقول بعض المصادر أنه يقارب العشرة ملايين سنتيم .
الجريدة التي انتقلت إلى عين المكان ، عاينت شرطة سوق السبت وهي تقود المتهمة التي وقعت في قبضة صاحب المحل بعدما استنجدا بعنصرين من شرطة المرور كانا على مقربة من مكان وقوع الحادث، حيث أسفر تدخلهما الفوري عن محاصرة المشتبه فيها، فيما لم يتمكنا من القبض على زميلها الذي لاذ بالفرار قبل وصولهما .
الحدث استنفر عناصر الأمن بسوق السبت ، واقتضى مباشرة عملية تمشيط واسعة بأحياء المدينة من اجل القبض على المتهم الثاني الذي من المرجح جدا أن تكون كاميرات الوكالة قد حددت هويته .

جديد 

علمنا الان أن أنباء تفيذ بان المشتبه فيه جرى اعتقاله بدار ولد زيدوح ولنا عودة للموضوع.

 

الاخبار العاجلة