ولاية أمن بني ملال تصدر بيان حقيقة حول خبر جريمة قتل ببعض الجرائد :” لولد لي ضربو صاحبو بموس فبني ملال لم يمت “

23 نوفمبر 2017
ولاية أمن بني ملال تصدر بيان حقيقة حول خبر جريمة قتل ببعض الجرائد :” لولد لي ضربو صاحبو بموس فبني ملال لم يمت “

تاكسي نيوز // ولاية أمن بني ملال الخلية الجهوية للتواصل

 

بيان حقيقة

 

 

نشرت إحدى الجرائد اليومية وبعض المواقع الإخبارية الإلكترونية خبرا يشير إلى “جريمة قتل بمدينة بني ملال كان ضحيتها شاب إثر شجار نشب بينه وبين شخص آخر بساحة المسيرة الخضراء بهذه المدينة “.

وتوضيحا للرأي العام، وفي إطار التفاعل الفوري والإيجابي مع كل ما يتم تداوله من طرف وسائل الإعلام ووسائل التواصل الإجتماعي، وتصويبا لما جاء في هذا الخبر، فإن ولاية أمن بني ملال تؤكد أنه بتاريخ 17/11/2017 على الساعة العاشرة والنصف ليلا أشعرت مصالح الأمن بأن شخصا تعرض للضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض بساحة المسيرة الخضراء بمدينة بني ملال، وعند الانتقال فورا إلى مكان الحادث، تبين أن الأمر يتعلق بخلاف بين صديقين تطور إلى ضرب وجرح بسلاح أبيض أصيب على إثره أحدهما بجروح استدعت نقله إلى قسم المستعجلات بالمركز الإستشفائي الجهوي لبني ملال الذي غادره صبيحة اليوم الموالي حيث تم بعد ذلك تضمين تصريحاته في محضر قانوني بمقر دائرة الشرطة التي باشرت البحث في الموضوع.
كما تؤكد ولاية أمن بني ملال أن الإنتقال الفوري والتحريات والأبحاث التي أجرتها مصالح الشرطة أسفرت عن تحديد هوية المعتدي وإيقافه في حينه ليتم وضعه تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تم فتحه تحت إشراف النيابة العامة المختصة وتقديمه أمامها بتاريخ 19 من الشهر الجاري.
وإذ توافيكم ولاية أمن بني ملال بهذه التوضيحات، فإنها تنفي المزاعم التي تتحدث عن تسجيل أية جريمة قتل أو ضرب وجرح مفضي للموت بساحة المسيرة الخضراء حسب ما ورد بهذا الخبر.


 

يشار أن تاكسي نيوز كانت سباقة الى نشر الخبر ولم نشير الى أن الشاب قد توفي نهائيا وقلنا أنه تم نقله للمستعجلات للعلاج لكن هناك من تداول الخبر، ليتحول في بعض المقالات ببعض المنابر الزميلة الى جريمة قتل. 

 

الاخبار العاجلة