جمعية سوق السبت لمرض الكلي تجدد مكتبها و الدكتور يونس مصطفى رئيسها 

آخر تحديث : الجمعة 13 أكتوبر 2017 - 11:51 صباحًا
جمعية سوق السبت لمرض الكلي تجدد مكتبها و الدكتور يونس مصطفى رئيسها 
م اوحمي 
غيرة منها على جمعية سوق السبت لمرض الكلي حرصت الدكتورة جوهرة بوسجادة قبيل عصر يوم الخميس 12 اكتوبر الجاري بتجديد مكتب الجمعية التي تشرفت برئاستها مند مدة لا لشيء سوى انها تحمل هموم المريض بالكلي و معاناته و بصفتها عضوة ببلدية سوق السبت و مجلس جهة بني ملال خنيفرة لا يخول لها القانون من الاستفادة من دعم جمعيتها و لهدا الغرض صفق لها الجميع احتراما لها و لقرارها و لمبدئها و نالت الرئاسة الشرفية للجمعية ، حيث قالت انها ستخدم مصالحها جنبا الى جنب مع اعضاء الجمعية .
ونال الدكتور يونس  مصطفى صاحب مختبر للتحاليل بسوق السبت شرف رئاستها  خلفا للدكتورة بوسجادة كما نال مولاي رشيد الامامي صفة الامين و التزم جميع اعضاء المكتب بالتعاون لما فيه مصلحة الجميع و في تصريح للرئيس الجديد قال اولا اشكر المكتب القديم على ثقته بي و نيلي صفة رئيس الجمعية و اشكر بالخصوص الدكتورة جوهرة التي كان لها الفضل في ميلاد الجمعية و تجهيزها و الحصول على سيارة اسعاف و كانت تشتغل في صمت و وفي الظل مؤكدا ان المنصب هو تكليف بقدر ما هو تشريف و انه سيسعى جاهدا و باقي اعضاء المكتب الى الاستشارة و العمل المشترك و تمنى للجمعية اشعاع كبير مستقبلا.
Share Button
2017-10-13 2017-10-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة