تفاصيل مثيرة في قضية اعتقال شاب بتيموليلت ظهر في فيديو يتهم فيه القضاء بالفساد ومسؤول لتاكسي نيوز :” الشاب ماقدرش يبرر أقوالو قدام الوكيل”

آخر تحديث : الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 7:14 مساءً
تفاصيل مثيرة في قضية اعتقال شاب بتيموليلت ظهر في فيديو يتهم فيه القضاء بالفساد ومسؤول لتاكسي نيوز :” الشاب ماقدرش يبرر أقوالو قدام الوكيل”

تاكسي نيوز / جمال.م – مصطفى فريكس 

اعتقلت النيابة العامة بأزيلال شاب من تيموليلت نشر ڤيديو عبر الفايسبوك يتهم فيه محكمة الاستئناف ببني ملال بالفساد و التزوير و بأن شاوش يسير المحكمة كلها و هو سمسار للقضاة. و أضاف بأن الوكيل العام مشارك في ذلك بعد أن تابعه بتهمة التزوير.

و أفاد مصدر مطلع أن ما صرح به الشاب في الشريط يمس بحرمة السلطة القضائية و فيه اتهام خطير ، فقد وجهت تعليمات من وكيل الملك بأزيلال إلى المركز القضائي للدرك الملكي بأزيلال لقراءة الشريط في محضر قانوني، و الاستماع الى صاحب الشريط حول حقيقة ما نشره و مطالبته بتقديم أسماء القضاة و الشاوش الذين يقصدهم في الشريط، و ما لديه من حجج و أدلة تثبث أقواله.

ووفق مصدر مسؤول  فالشاب عجز عن تقديم أي حجة أو دليل يثبت صحة اتهاماته، و جدد عجزه أمام وكيل الملك، فأودعه السجن قصد عرضه على المحاكمة لإهانته السلطة القضائية و تقديم أدلة زائفة.

هذا وسبق للشاب ان أدين من طرف الغرفة الجنائية الاستئنافية بسنتين حبسا نافذا في حدود سنة لأجل التزوير في محرر رسمي لأرض موضوع النزاع.

وكان الشاب يتهم أشخاصا بالسطو على أرضه وانتزاعها منه ووجه رسائل تظلم من أجل استرجاع حقه .

Share Button
2017-10-11 2017-10-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة