فضيحة … الديدان تأكل ركبة سيدة رفض مستشفى الفقيه بن صالح علاجها وفيديو مؤلم لشهادة المريضة

آخر تحديث : السبت 7 أكتوبر 2017 - 11:11 مساءً
فضيحة … الديدان تأكل ركبة سيدة رفض مستشفى الفقيه بن صالح علاجها وفيديو مؤلم لشهادة المريضة

تاكسي نيوز / جمال مايس 

في الوقت الذي أشدنا فيه منذ أسبوعين بالعمل الجبار لطبيب شاب داخل المستشفى الاقليمي للفقيه بن صالح استطاع ارجاع يد مبتورة لشاب ، وتحدثت على العملية الجراحية مختلف وسائل الاعلام ، لم نكن نتوقع أن يصل الاهمال داخل نفس المستشفى إلى حد رفض علاج سيدة فقيرة ، حيث يأكل الدود ركبتها دون رحمة أوشفقة سواء من هذه الديدان الشرسة ،وسواء من طرف المسؤولين بذات المستشفى الذي يتوفر على طبيبين للجراحة.

السيدة تحكي عن حالها وما تعرضت له من سوء عناية ومن تنقل بين الفقيه بن صالح وبني ملال ، حيث استنكرت هيئة الدفاع بالشبكة المغربية لحقوق الانسان رفض مستشفى الفقيه بن صالح لعلاج حالة المريضة وحملت المسؤولية لمندوبية الصحة بالفقيه بن صالح ، وقررت الاحتجاج تنديدا بهذا الاهمال الخطير.

وعلمنا أن مستشفى بني ملال استقبل اليوم هذه المريضة وتكلف بها طبيب لجراحة العظام حيث صرح هذا الاخير للهيئة الحقوقية أن على كل مستشفى اقليمي او محلي ان يتحمل مسؤوليته في علاج المرضى وأن لا يقوم ب”تصديرهم” دون فحصهم او الكشف عنهم الى المستشفى الجهوي ببني ملال .

ملاحظة : الفيديو يتضمن مشهد قوي لجرح السيدة الغائر  وتصريحات تدمي القلب .

Share Button
2017-10-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة