عاجل… تاكسي نيوز تواكب الترتيبات الامنية ببني ملال بمناسبة عاشوراء واستنفار كبير للأجهزة الأمنية ونائب والي الأمن يعطي انطلاقة الحملات

آخر تحديث : السبت 30 سبتمبر 2017 - 10:30 مساءً
عاجل… تاكسي نيوز تواكب الترتيبات الامنية ببني ملال بمناسبة عاشوراء واستنفار كبير للأجهزة الأمنية ونائب والي الأمن يعطي انطلاقة الحملات

تاكسي نيوز / خاص 

كما سبق أن خضنا تجربة مواكبة الترتيبات الأمنية لرأس السنة وكانت تجربة فريدة والأولى من نوعها على مستوى الاعلام الجهوي ببني خنيفرة ، تقوم تاكسي نيوز اليوم السبت بخوض تجربة ثانية لمواكبة الترتيبات الامنية الموازية لاحتفالات عاشوراء ببني ملال ، وذلك لنقل المجهودات الأمنية المبذولة في هذا الصدد وتقريب المواطنين من الأحداث .وتأتي هذه المواكبة في اطار انفتاح مديرية الأمن وولاية أمن بني ملال على محيطها وعلى الجسم الاعلامي بالخصوص.

وقبل قليل أعطى نائب والي أمن بني ملال بحضور رئيس المنطقة الأمنية ورئيس خلية الاعلام والتواصل ، ألقى  كلمة أعطى فيها تعليماته لمختلف الأجهزة الأمنية المشاركة في الحملات الأمنية بمعاملة القاصرين وفق القانون وحت عناصره على بذل مجهوداتهم لتأمين احتفالات عاشوراء وأكد لهم أنه يجب أن يتحلوا باليقظة حتى تمر الليلة في أحسن الأحوال وتكون ليلة سعيدة .

نائب والي الأمن قال :” هدوك القاصرين وليداتنا وبغينا نتعاملو معاهم باحترام تام للقانون وتدوز ليلة بخير وعلى خير هدفنا هو أمن المواطن تحت الرعاية الرشيدة لجلالة الملك وبشعار الله الوطن الملك “.

وتشارك في هذه الحملات الامنية فرقة الصقور والدوائر الأمنية والشرطة القضائية وقوات التدخل السريع وشرطة المرور والاستعلامات العامة.

وكانت ولاية أمن بني ملال قد استعدت منذ ايام لهذه الليلة بوضع ترتيبات استباقية ودوريات بالنقط السوداء .

Share Button
2017-09-30 2017-09-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة