الأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين بجهة بني ملال خنيفرة  و التكوين المهني تنخرط فعليا في تأهيل المؤسسات التعليمية 

آخر تحديث : الخميس 28 سبتمبر 2017 - 5:37 مساءً
الأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين بجهة بني ملال خنيفرة  و التكوين المهني تنخرط فعليا في تأهيل المؤسسات التعليمية 
م اوحمي
انخرطت مؤسسة التكوين المهني ببني ملال ادارة و طلبة و اساتدة و معهم الاكاديمية الجهوية للتربية و التكوين  و المديريات التابعة لها في تأهيل المؤسسات التعليمية و توفير طاولات لجميع الاسلاك ، وفي بادرة حسنة تقوم ادارة التكوين المهني و حسب مصادرنا بدفع الأجر يوميا للطلبة المتدربين المكلفين بتلحيم حديد الطاولات و اصلاحه و عاينت الجريدة انخراطها الكلي في انجاح العملية و توفير ازيد من 4000 طاولة لمؤسسات الجهة .
و سبق لمومن طالب مدير الاكاديمية ان اعلن هده الشراكة تزامنا مع الدخول المدرسي و بدورها انخرطت بعض الجماعات الترابية كما هو الحال بسيدي حمادي بالفقيه بن صالح بنقل الطاولات من بني ملال الى المؤسسات التعليمية .
وشكرت جمعيات اباء و اولياء التلاميذ مدير الاكاديمية الجهوية للتربية و التكوين على ما يقوم به من مجهودات لفائدة المدرسة العمومية بالجهة، و ان كان تنقيله مستقبلا من الجهة سيؤثر بشكل كبير على نفسية كل من عاشر الرجل طيلة ايام تقلده المسؤولية بالجهة ، حيث قيل عنه ما يكفي لكي يطمئن على مابدله من مجهود و الذي لن يذهب سدى ، فالتاريخ يسجل كل من يقدم الخدمات الجليلة لأبناء هذا الوطن.
Share Button
2017-09-28 2017-09-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة