طلبة الماستر بالكلية المتعددة التخصصات ببني ملال يطالبون فتح المباراة ويناشدون الوزير والمسؤولين الجهويين بالتدخل

آخر تحديث : الأربعاء 20 سبتمبر 2017 - 2:04 مساءً
طلبة الماستر بالكلية المتعددة التخصصات ببني ملال يطالبون فتح المباراة ويناشدون الوزير والمسؤولين الجهويين بالتدخل

تاكسي نيوز / محمد العماري 

توصلت تاكسي نيوز بنداء من طلبة الاقتصاد  بالكلية المتعددة التخصصات بني ملال الى المسؤولين للتدخل لتخليص الماستر إدارة الموارد البشرية من الاستهتار بمصالح الطلبة.

وقال طلبة الكلية المتعددة التخصصات بني ملال، ومعهم طلبة المغرب الحاصلين على شهادة الإجازة ، أنهم لايزالون ينتظرون فتح مباراة ولوج ماستر إدارة الموارد البشرية في حلته الرابعة حيث يرفض مسؤول بشعبة الاقتصاد والتدبير  التأشير على الملاحظات المطلوبة من الوزارة،  وذلك لحسابات ضيقة مع منسق الماستر ، الخاسر الوحيد فيها هم الطلبة للأسف الشديد.

تجدر الإشارة يقول المتضررون انه بعد استنفاذ ثلاث سنوات من عمر الماستر وجب تجديده في أجال حددتها الوزارة الوصية، وذلك حتى يتمكن الطلبة من ولوج الماستر دون تعطيل، وهو الشيىء الذي لم يتم لحد الآن مع العلم أن الآجال المحددة لوضع طلبات التجديد قد استنفذت مند مدة وهو ما يهدد مستقبل الماستر والذي لقي نجاح كبيرا وفتح أفاقا لطلبة الجهة وللتعريف بالجهة، وهنا نتساءل عن ما تم القيام به لحماية مصالح الطلبة وحقهم في ولوج الماستر،خصوصا وقد عانوا من الحيف في ولوج ماسترات الكليات الأخرى بشهادة الكثيرين.

وناشد الطلبة الوزير بما عرف عنه من جد وتجرد وكدا المسئولون في الجهة التدخل والسماح للطلبة باجتياز المبارة دون مماطلة .

Share Button
2017-09-20 2017-09-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة