بعد الاعلان عن شغور مناصب 5 مدراء أكاديميات ،أنباء عن ترقية مومن طالب مدير أكاديمية بني ملال الى منصب سام بالوزارة

آخر تحديث : الثلاثاء 19 سبتمبر 2017 - 9:45 مساءً
بعد الاعلان عن شغور مناصب 5 مدراء أكاديميات ،أنباء عن ترقية مومن طالب مدير أكاديمية بني ملال الى منصب سام بالوزارة

تاكسي نيوز / خاص

بعد اعلان وزارة التربية الوطنية شغور خمس أكاديميات جهوية من بينها جهة بني ملال خنيفرة و فتح باب الترشيحات ابتداءا من يوم الاربعاء 20 شتنبر الجاري تداول العديد  على مستوى التواصل الاجتماعي اعفاء مومن طالب من منصبه لسبب او لاخر، لكن ولتوضيح الأمر قال مصدر رفيع أن شغور المنصب لا علاقة له بالاعفاء ، حيث ان المدير مازال يزاول مهامه و عقد يوم 19 شتنبر الجاري اجتماع موسع مع المدراء الاقليميين.وأنه لا يزال بمنصبه ويزاول عمله الى غاية شهر يناير او فبراير حالما يتم تعويضه بمدير جديد ، حيث سينتقل هو الاخر الى منصبه الجديد.

فالاعفاء يقول مصدرنا يعني توقف المهام و اقفال المكتب الى حين تعويض المعفى ، و هذا الاجراء بعيد كل البعد عن قرار الوزارة التي لها رأيها خصوصا و ان مدير الاكاديمية شاب حقق سمعة ممتازة بين المتدخلين من منتخبين و سلطات و فعاليات جمعوية و اسرة الطباشير على مستوى تأهيل المؤسسات التعليمية و حل قضايا التعليم و بصم على دخول مدرسي متميز و يحظى باحترام الجميع.

و تجنبا لكل تأويلات سابقة لاوانها فالاعفاء غير وارد حاليا و المدير في مكتبه الى حين تعيين مدير جديد و الذي نتمنى له ان يكون في مستوى مومن طالب .

وقالت مصادر رفيعة في حديثها لتاكسي نيوز أن مومن الطالب تفيد أنباء عن ترقيته من طرف وزارة التربية الوطنية لشغل منصب سام داخلها ، خصوصا وأن الرجل أثبت أنه يشتغل بروح المسؤولية وله كفاءة عالية، وخير دليل استغنائه عن العطلة الصيفية وعدم استفادته منها بسبب حرصه على انجاح الدخول المدرسي وتهييء المؤسسات التعليمية بالجهة ، وهو ما أعطى ثماره خلال زيارة حصاد الاخيرة التي أكد فيها الوزير عن رضاه عن المسؤول الاول بالاكاديمية .

Share Button
2017-09-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة