بعد المصباح… حزب التراكتور يختار هشام الصابري وينوي حرث دائرة بني ملال وحصد المقعد البرلماني يوم 5 أكتوبر المقبل

آخر تحديث : الثلاثاء 19 سبتمبر 2017 - 3:41 مساءً
بعد المصباح… حزب التراكتور يختار هشام الصابري وينوي حرث دائرة بني ملال وحصد المقعد البرلماني يوم 5 أكتوبر المقبل

تاكسي نيوز / العربي مراد 

بعدما وضعت العدالة والتنمية ملف مرشحها لبريديا غازي لدى السلطات ببني ملال ، وتزكيته من طرف الامانة العامة للمصباحيين ، لم ينتظر حزب الاصالة والمعاصرة طويلا حيث وقع الاختيار على ابن القصيبة هشام الصابري الذي تمت تزكيته بشكل رسمي من الامانة العامة لحزب التراكتور ، ولأعضاء الحزب الامل في أن يحرث القصيبي دائرة بني ملال طولا وعرضا ، ويلتهم اصوات الناخبين بحكم شهرته بالمنطقة لاسيما الجبلية منها.

فحزب البام يعول على مرشحه هشام الصابري للفوز بالمقعد البرلماني وضمه الى المقعدين البرلمانيين لكل من خالد المنصور الكاتب الاقليمي والدكتور حليم ، حيث علمنا أن هذين البرلمانيين المنصوري وحليم يقومان بتقديم الدعم اللازم لزميلهم الذي ينتظرون منه قيادة التراكتور وحصد أغلب الاصوات والفوز بالمقعد المتنافس عليه.

هذا وستجرى انتخابات جزئية بدائرة بني ملال يوم 5 أكتوبر المقبل وستكون المنافسة شديدة بين ثلاث أحزاب وهي العدالة والتنمية والاصالة والمعاصرة والحركة الشعبية رغم أن هذه الاخيرة لا تزال لم تحسم بعد في مرشحها وهناك بعض التجادبات داخلها حول اختيار الاسم لاسيما وأن حميد الابراهيمي يتمسك بالترشح من جديد رغم أن المقعد البرلماني ضاع منه بسبب أخطاء في الحملة الانتخابية. هذا دون ان ننسى الاحزاب الاخرى المتنافسة كالاحرار والاتحاد الاشتراكي والاستقلال والتي سنعود لمرشحيها لاحقا حالما تتم تزكيتهم.

Share Button
2017-09-19 2017-09-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة