والي الجهة يثير مشكل غياب أطباء الأسنان بالمناطق الجبلية خلال يوم علمي ودراسي لنقابة اطباء الاسنان لاقاليم بني ملال ازيلال الفقيه بن صالح وهذا ما وعد به

آخر تحديث : الإثنين 18 سبتمبر 2017 - 5:07 مساءً
والي الجهة يثير مشكل غياب أطباء الأسنان بالمناطق الجبلية خلال يوم علمي ودراسي لنقابة اطباء الاسنان لاقاليم بني ملال ازيلال الفقيه بن صالح وهذا ما وعد به

بلاغ // مصلحة الاتصال والاعلام ولاية الجهة

أثار السيد محمد دردوري والي جهة بني ملال خنيفرة بمناسبة انعقاد اليوم العلمي و الدراسي الثامن لنقابة أطباء الأسنان لأقاليم بني ملال ازيلال الفقيه بن صالح يوم السبت 16 شتنبر2017 ببني ملال مشكل غياب الخدمات الصحية في قطاع طب الأسنان بالمناطق الجبلية وفي هذا الإطار أكد السيد الوالي عزمه دعم العمل الاجتماعي لتقريب الخدمات لساكنة هذه المناطق و ذلك بإنشاء 3 وحدات متنقلة لطب الأسنان الأولى لنقابة خنيفرة و الثانية لنقابة خريبكة و الثالثة لنقابة أقاليم بني أزيلال الفقيه بن صالح .

كما تم على هامش هذا اليوم العلمي و الدراسي طرح آفة الممارسة اللاشرعية و اللاقانونية لطب الأسنان بالمغرب و بالجهة خصوصا . وقد أبدى السيد الوالي كامل استعداده لدعم كل الأنشطة التي تهدف إلى الرقي بمهنة طب الأسنان بالجهة ووضع حد لكل ما من شانه الإخلال بحسن سيرها. و في هذا الصدد تم اقتراح عقد اجتماع بين رؤساء النقابات الثلاث لمناقشة مخطط العمل الجهوي و إستراتجيته للخروج بملف و دراسة تقدمها النقابات كأرضية أولية للعمل. حضر هذا اليوم العلمي أعضاء مكتب النقابة وعدة فعاليات في مجال طب الآسنان .

Share Button
2017-09-18 2017-09-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة