الانتخابات البرلمانية الجزئية بدائرة بني ملال يوم 5 أكتوبر والأحزاب تسابق الزمن لربح المقعد وهذين الحزبين أبرز المتنافسين

آخر تحديث : الإثنين 18 سبتمبر 2017 - 1:00 مساءً
الانتخابات البرلمانية الجزئية بدائرة بني ملال يوم 5 أكتوبر والأحزاب تسابق الزمن لربح المقعد وهذين الحزبين أبرز المتنافسين

تاكسي نيوز / العربي مراد

على بعد أقل من 20 يوم على اجراء الانتخابات الجزئية باقليم بني ملال لنيل المقعد البرلماني يوم 5 أكتوبر المقبل ، بدأت حدة التنافس تزداد يوم بعد يوم ، حيث هناك أحزاب حسمت بشكل رسمي في مرشحيها وأحزاب أخرى لاتزال تنتظر وتترقب ، فالحرب ستشتد بين عمالقة الانتخابات ولاسيما بين المصباحيين واصحاب التراكتور ، في حين أن السنابلة يحاولون اصلاح بيتهم الداخلي وترشيح ممثلهم ليستعيد المقعد البرلماني الضائع .الاحرار هم الاخرين يراهنون على الفوز ونفس الشيء لأصحاب الوردة ،أما باقي الأحزاب فلا تزال تائهة ولم تحسم بعد .

تاكسي نيوز ستواكب هذه الانتخابات الجزئية وستنقل لقرائها تفاصيلها ومستجداتها وستقدم لهم المرشحين الذين سيمثلونهم بالبرلمان ولي نتمناو هذا لي غادي يفوز بالمقعد يتحرك شوية وما يبقاش عاطيها غا لشخير بحال شي وحدين عدنا فهاد الجهة الله يتوب عليهم ويهديهم .

Share Button
2017-09-18 2017-09-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة