والي جهة بني ملال خنيفرة رفقة مدير الأكاديمية يدشن مدرسة جديدة باغرم لعلام ويعطي إنطلاقة مليون محفظة

آخر تحديث : الإثنين 11 سبتمبر 2017 - 3:26 مساءً
والي جهة بني ملال خنيفرة رفقة مدير الأكاديمية يدشن مدرسة جديدة باغرم لعلام ويعطي إنطلاقة مليون محفظة

تاكسي نيوز / خاص 

أشرف والي جهة بني ملال خنيفرة وعامل إقليم بني ملال صباح اليوم الإثنين على تدشين مدرسة الحنصالي باغرم لعلام ، وذلك بحضور مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بني ملال خنيفرة ، والمدير الاقليمي للتعليم ببني ملال بالنيابة، ووالي أمن بني ملال والقائد الجهوي للدرك الملكي والقائد الاقليمي للدرك والقائد الجهوي للقوات المساعدة وبرلمانيين وشخصيات مدنية وعسكرية ومنتخبين ورجال الاعلام.

والي الجهة بعد تدشينه للمدرسة استقبله التلاميذ بالنشيد الوطني ،وقدم له مدير الأكاديمية الشروحات حول البطاقة التقنية لهذه المدرسة ، بعدها تفقد حجراتها الدراسية ، وتبادل أطراف الحديث مع بعض التلاميذ والتلميذات والأساتذة ،وتأكد فعلا من أن عدد التلاميذ لا يتعدى 30 تلميذ وتلميذة بكل قسم بالمستوى الأول ابتدائي، واطلع بعد ذلك على جودة البنايات ، كما تفقد المراحيض التي تميزت ببناء مرحاض لذوي الاحتياجات الخاصة.

وقام والي الجهة بإعطاء إنطلاقة عملية توزيع مليون محفظة وفتح المحفظة واطلع على ما بداخلها ، وسلمها لتلميذة ، بعد ذلك التقط صورة جماعية .

مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين أبدى سعادته بافتتاح هذه المدرسة والتي تأتي في إطار سياسة وزارة التربية الوطنية لتشجيع التمدرس ومحاربة الهدرس المدرسي وتجويد التعليم العمومي.

Share Button
2017-09-11 2017-09-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة